رودجرز: نتوقع الخسارة أمام الريال وربما نعود للطريق الصحيح

الرياضة

رودجرز: نتوقع الخسارة أمام الريال وربما نعود للطريق الصحيحبريندان رودجرز
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gd7d

يعتقد بريندان رودجرز مدرب ليفربول أن اللعب في ضيافة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، قد يمنح ناديه الفرصة للرد على المشككين والعودة إلى الطريق الصحيح.

وخسر ليفربول 1-0 أمام نيوكاسل يونايتد يوم السبت الماضي، ليتعرض لهزيمته الرابعة في 10 مباريات بالدوري الإنكليزي هذا الموسم، وما يصعب مهمة الليفر أيضا في ضيافة الميرنغي، أن الأخير فاز في آخر 11 مباراة في كل المسابقات ومنها الفوز 3-0 على ليفربول نفسه في ملعب أنفيلد أرينا.

وسيضمن ريال حامل اللقب ومتصدر الدوري الإسباني، الصعود لدور الـ16 إذا حقق انتصاره الرابع على التوالي ضمن منافسات المجموعة الثانية يوم غد الثلاثاء، بينما يتنافس ليفربول مع بازل السويسري ولودوغورتس البلغاري على بطاقة التأهل الثانية للمجموعة.

ويرى رودجرز أن افتقار ليفربول "للسرعة والقوة" يعد من نقاط ضعف الفريق هذا الموسم، مقارنة بالموسم الماضي وطالب لاعبيه ببداية قوية جديدة أمام ريال.

وقال رودجرز الذي يستضيف تشيلسي متصدر الدوري الإنكليزي يوم السبت القادم: "نحن هنا وسط توقعات بأن نخسر المباراة."

وأضاف في مؤتمر صحفي في استاد سانتياغو برنابيو "هذه مباراة كبيرة لكننا ننظر إليها باعتبارها فرصة. بدأنا مباراة الذهاب بشكل رائع. دخل مرمانا هدف مبكر جدا وهذا أعطى المنافس ثقة أكبر."

وتابع "أعتقد أن فريقنا أظهر خلال المباراة الماضية أنه مازال بوسعه الظهور بشكل جيد في بعض الفترات وكذلك تهديد المنافس وهذا ما سنحاول فعله غدا."

 

المصدر: RT + "رويترز"