انتصارات صريحة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا

الرياضة

انتصارات صريحة في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروباتوماس مولر
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gc4w

حقق فريق تشيلسي وبايرن ميونيخ فوزين ساحقين على خصميها فريقي ماريبور السلوفيني وروما الإيطالي، ضمن الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا. فيما فاز برشلونة وسان جيرمان بنتيجة خجولة.

وسحق تشيلسي غريمه ماريبور بستة أهداف نظيفة سجلها لويك ريِمي وديدييه دروغبا من ركلة جزاء، وجون تيري وميتيا فيلير (هدف في مرماه) وإيدين هازارد (هدفين الأول من ركلة جزاء).

ويحتل تشيلسي المركز الأول في مجموعته السابعة برصيد 7 نقاط أمام شالكه (5 نقاط) الذي فاز على سبورتيغ لشبونة بنتيجة 4-3.

 

ديدييه دروغبا

أما بايرن ميونيخ فسحق ذئاب روما بنتيجة 7-1 في المجموعة الخامسة.

وسجل البافاري في الشوط الأول 5 أهداف بتوقيع أريين روبن (هدفين) وماريو غوتسه وروبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر (ضربة جزاء).

وفي الشوط الثاني سجل روما عن طريق كواسي جيرفينهو، قبل أن ينتفض رجال غوارديولا من جديد ويسجلوا هدفين آخرين بأقدام فرانك ريبيري وشيردان شاكيري.

ويملك بايرن ميونيخ العلامة الكاملة حتى الآن في الصدارة برصيد 9 نقاط بفارق 5 نقاط عن روما الوصيف، فيما يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بنقطتين بعد أن تعادل في وقت سابق مع مضيفه تسيسكا المتذيل (نقطة واحدة) بنتيجة 2-2.

 

أرين روبن

وتغلب برشلونة على أياكس أمسترادام في المجموعة السادسة بنتيجة 3-1.. وسجل للفريق الكاتالوني نيمار وميسي وراميريز، بينما سجل هدف أياكس اليتيم أنور الغازي.

كما فاز أيضا في المجموعة نفسها باريس سان جيرمان على أبويل نيقوسيا بهدف من دون رد، سجله الأوروغواني أدينسون كافاني قبل 3 دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

ويتصدر الفريق الباريسي المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة، فيما يملك أياكس نقطتين في المركز الثالث، ويتذيل ماريبور المجموعة برصيد نقطة واحدة.

 

إديسون كافاني

نميار دا سيلفا

وفي المجموعة الثامنة حافظ بورتو على الصدارة برصيد 7 نقاط بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-1، كما عزز شختيور الأوكراني موقعه في الوصافة ورفع رصيده إلى 5 نقاط بعد فوز ساحق آخر على باتي بوريسوف البيلاروسي بنتيجة 7-0.

 

المصدر: RT