الصحافة البريطانية تحمل مسؤولية فضيحة صور المشاهير العارية لهاكرز روس

العالم الرقمي

الصحافة البريطانية تحمل مسؤولية فضيحة صور المشاهير العارية لهاكرز روسفضيحة سرقة صور النجوم
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gbj7

اتهمت صحيفة " Daily Mail " البريطانية خبيرا روسيا في البرامج الكمبيوترية بتسريب صور فوتوغرافية لنجمات غربيات وهن عاريات إلى شبكة الانترنت، دون أن تقدم أدلة واضحة على ذلك.

وأعادت الصحيفة إلى الأذهان تسريب آلاف الصور الفوتوغرافية الاباحية للنجمات العاريات في اغسطس/آب الماضي. وحدث ذلك بسبب وجود خلل في نظام " iCloud ".

واشارت الصحيفة الى نشر الكثير من هذه الصور الفوتوغرافية على موقع يتولى إدارته الخبير الروسي في البرامج الكمبيوترية من مدينة سامارا الروسية سيرغي خولودوفسكي، لافتة الانظار إلى ارتفاع شعبية الموقع الالكتروني وزيادة ارباحه بعد نشر الصور الفوتوغرافية عليه.

اما الخبير الروسي نفسه فقال إنه لم يخترق " iCloud " بل قام بنسخ الصور الفوتوغرافية المتداولة على الانترنت بشكل مكشوف. وأضاف إنه لا يمتلك هذا الموقع وحتى لم ير صاحبه ابدا ، مشيرا إلى أنه يعمل على إدارة الموقع فقط ويتقاضى راتبا ثابتا مقابل ذلك. وإنه يعتقد أن نشر الصور الفوتوغرافية للنجمات العارية على الانترنت ما هو إلا دعاية تجارية قامت بها مشاهير النجوم أنفسهن.

فيما لفتت الصحيفة انتباه القراء إلى أن الخبير الروسي كان ينشر في شبكات التواصل كتبا في موضوع القرصنة الالكترونية، مؤكدة صعوبة احتجاز الشرطة البريطانية للخبير، لأن القوانين الروسية تحظر تسليم المواطنين الروس لسلطات دول أخرى.

المصدر: " RT " + " دايلي مايل"

 

فيسبوك 12مليون