هاكر يسطو وينشر صورا ساخنة لأجمل نساء الأرض

الثقافة والفن

هاكر يسطو وينشر صورا ساخنة لأجمل نساء الأرضicloud
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756733/

اخترق هاكر حسابات أشهر وأجمل نساء الولايات المتحدة والعالم في نظام iCloud لتخزين البيانات، وتمكن من السطو على صور وتسجيلات فيديو لهن في غاية الخصوصية ونشرها في الشبكة العنكبوتية.

تبدو في هذه الصور مجموعة من الفنانات عاريات أو نصف عاريات، أكد الهاكر أنها ليست سوى الدفعة الأولى مما في جعبته، متعهدا بأنه سينشر المزيد دون اكتراث بأية ردود فعل، على الرغم من يقينه بالعقاب الذي حلّ بغيره ممن ارتكبوا جرما أخف وطأة.

تمكّن الهاكر من الحصول على كنز من مغارة iCloud عبارة عن ملفات فوتوغرافية وفيديوية، تظهر فيها أكثر من 100 حسناء أمريكية بأوضاع ساخنة، بينهن المغنية ريهانا والممثلات ليا ميشيل وبري لارسون وكريستن دانست، وكذلك جينفر لورنس التي يؤكد الهاكر أن لديه فيديو ساخن وحميمي "من بطولتها" حسب تأكيده.

وحول هذا الفيديو أعلن الهاكر استعداده لإرسال نسخ للراغبين، شريطة التواصل معه عبر بريده الاكتروني للاتفاق حول الملبغ المطلوب وتسديده من خلال موقع "PayPal"، علما أن وسائل إعلام أمريكية أكدت أن بريده الإلكتروني غير مفعّل.

ومن بين مشاهير الجنس اللطيف اللواتي وقعن في فخ الهاكر أيضا نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وعارضة الأزياء الشهيرة كيت ابتون التي سبق أن اشتكت من أن مؤخرتها لا تثير الانتباه كثيرا، الأمر الذي يبدو أنها لن تشكو منه بعد اليوم، إثر إخراج الصور والفيديوهات من السحب إلى الفضاء المفتوح.

كما حصل الهاكر على صور لاعبة كرة القدم للسيدات هوب سولو والممثلة والمغنية فيكتوريا جاستس، التي ردت على انتشار صورها التي تظهر فيها عارية بالقول إنها "صور مفبركة"، وهو رد الفعل ذاته للمغنية أريانا غراندي بوتيرا.

أما الممثلة ماري إليزابيث وينستد فهاجمت قرصان iCloud بشدة عبر حسابها في "تويتر"، فيما ظلت جينفر لورنس الوحيدة التي اعترفت بصحة الصور، واصفة القرصنة بالاعتداء الفاضح على خصوصيتها.

بالإضافة إلى الحسناوات الأمريكيات اللواتي حصل الهاكر على صورهن، فإنه تمكن من الحصول على صور عارضة الأزياء الإسرائيلية بار رافائيلي، صديقة الممثل ليوناردو دي كابريو السابقة، وكذلك الممثلة الأسترالية بولندية الأصل ايفون ستراهوفسكي.

هذا وفيما يسعى عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI إلى تعقب أثر الهاكر، لم تصدر شركة "آبل"، التي ابتكرت نظام iCloud قبل 3 سنوات، أي بيان حول اعتداء الهاكر على نظامها هذا، الذي أكدت مرارا أنه محصن بقوة تحول دون إمكانية اختراقه.

Kim Kardashian

Selena Gomez

Hillary Duff

المصدر: RT + "يوتيوب"

أفلام وثائقية