معالي زايد مكتئبة من كثرة الدعارة والمخدرات بأعمال رمضان 2014

الثقافة والفن

معالي زايد مكتئبة من كثرة الدعارة والمخدرات بأعمال رمضان 2014الدعارة والنخدرات تصيب معالي زايد بالاكتئاب في رمضان الأخير
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/754554/

قالت الممثلة معالي زايد إن الدعارة والمخدرات التي امتلأت بها أحداث مسلسلات موسم رمضان 2014 أصابتها بالاكتئاب، وإنها لم تجد مسلسلا يناسب قدسية شهر رمضان باستثناء القليل منها".

كما قالت إن هذا القليل المُشار إليه "يخص النجوم الكبار"، وإن ما عدا ذلك فهي أعمال فنية "دون المستوى المرغوب".

من جانب آخر أثنت معالي زايد على مسلسلات "صاحب السعادة" لعادل إمام و"جبل الحلال" لمحمود عبد العزيز و"دهشة" ليحيى الفخراني رافضة الانتقادات التي وجهت إلى هذه المسلسلات، ووصفتها بأنها أعمال "مليئة بالدفء العائلي والكوميديا الراقية الخالية من الابتذال".

وعلى الرغم من أنها أعربت عن اعجابها ببعض الأعمال الفنية، إلا أن معالي زايد أفادت بأنه لم تشدها اي شخصية من شخصيات موسم رمضان الفني 2014، وأنها لم تر دورا رغبت في أن تؤديه.

يُشار إلى أن معالي زايد لم تشارك في أي عمل رمضاني منذ 5 سنوات، باستثناء مسلسل "موجة حارة"، الذي كان عرضة لانتقادات شديدة في العام الماضي ،وذلك بسبب جرأة طرحه لموضوع الشذوذ الجنسي، ولاحتوائه على مشهد جريء اضطرت قناة "إم بي سي" لحذفه.

هذا وكانت الممثلة جيهان فاضل التي شاركت في "موجة حارة" قد صرحت في وقت سابق أن المسلسل لم يكن مناسبا للعرض في شهر رمضان.

هذا وتفاعل نشطاء مع دفاع معالي زايد عن أعمال شارك فيها ممثلون كبار في السن، وذلك بالإشارة إلى أن ذلك نابع من تحيز طبيعي لزملائها من أبناء جيلها، أو ربما هو انعكاس لمشكلة "الآباء والأبناء" بسبب الهوة بين جيلين جراء الاختلاف في الأذواق والاهتمامات وطرق التعبير عنها.

المصدر: RT + "جولولي" + وكالات

أفلام وثائقية