سكولاري يرفض الاستقالة بعد هزيمة البرازيل أمام هولندا

الرياضة

سكولاري يرفض الاستقالة بعد هزيمة البرازيل أمام هولندالويس فيليبي سكولاري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/752138/

رفض مدرب المنتخب البرازيلي فيليبي سكولاري تقديم استقالته بعد الخسارة التي مني بها فريقه أمام هولندا 0-3، في مباراة المركز الثالث لمونديال البرازيل.

وكانت الدعوات قد انطلقت سابقا إلى سكولاري لترك المنتخب بعد الخسارة المذلة التي تكبدها أمام ألمانيا في الدور نصف النهائي 7-1.

إلا أن لاعب المنتخب في مونديال 2002 والمتوج باللقب آنذاك أرجأ موضوع الاستقالة إلى نهاية مباراة المركز الثالث بين منتخب بلاده السامبا وهولندا وترك في الوقت نفسه القرار للاتحاد البرازيلي، وذلك على أمل تحقيق نتيجة طيبة والخروج بشرف من منصبه.

لويس فيلبي سكولاري

إلا أن تلقي الخسارة الثانية أمام هولندا واستقبال شباكه 10 أهداف كاملة خلال مباراتين، جعلت أصوات المطالبين باستقالته تتعالى وخصوصا بعد تصنيف الفيفا للمنتخب كأسوأ فريق مرّ على تاريخ البرازيل.

لويس فيلبي سكولاري

ولكن سكولاري قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة "أريد أن أذكر الجميع أنني قدت البرازيل مرتين في كأس العالم، والبرتغال مرة واحدة ولم أكن أبدا خارج المراكز الأربعة الأولى، ولذلك فأنا لن أبكي لبقية حياتي."

وأضاف سكولاري "أنا لن أقدم استقالتي فالاتحاد البرازيلي هو من سيقرر، سأجتمع معهم وأقدم تقريري، لقد اهتزت شباكنا اليوم مبكرا وكانت المهمة صعبة، أعتقد أننا كنا جيدين وغير متوترين كالمباراة السابقة وخلقنا فرصا للتسجيل، لا تنسوا أن هؤلاء اللاعبين فازوا بكأس القارات العام الماضي."

 

المصدر: RT