عباس مستعد لتمديد المفاوضات مع اسرائيل اذا أوقفت الإستيطان

أخبار العالم العربي

عباس مستعد لتمديد المفاوضات مع اسرائيل اذا أوقفت الإستيطان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/688289/

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس انه سيوافق على تمديد المفاوضات مع اسرائيل اذا اوقفت البناء الاستيطاني لمدة 3 اشهر، على ان يجري التفاوض خلال هذه الفترة حول مسألة ترسيم الحدود.

أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس انه سيوافق على تمديد المفاوضات مع اسرائيل اذا اوقفت البناء الاستيطاني لمدة 3 اشهر، على ان يجري التفاوض خلال هذه الفترة حول مسألة ترسيم حدود الدولة الفلسطينية.  

وقال عباس الثلاثاء 22 أبريل/ نيسان في لقاء مع صحفيين اسرائيليين في رام الله، "طلب الأمريكان منا تمديد المفاوضات تسعة أشهر أخرى، ونحن وافقنا على ذلك بشرط رسم الحدود النهائية للدولة الفلسطينية".

وأضاف "إذا كانت إسرائيل تؤمن فعلا بحل الدولتين تعالوا نجلس حول الطاولة ونرى اين تقع حدود دولة إسرائيل، تعالوا نحدد أين تقع حدود إسرائيل وأين تقع حدود فلسطين".

وطالب عباس اسرائيل بالإفراج عن الدفعة الرابعة من السجناء مقابل تمديد المفاوضات لأن الجانب الفلسطيني قد دفع ثمن تحريرهم بتجميد توجهه للمنظمات الدولية.

تعليقات المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف من رام الله وإيهاب الغصين الناطق باسم الحكومة المقالة من غزة وأستاذ العلوم السياسية والعلاقات الدولية في الجامعة الأميركية  الدكتور إدمون غريب من واشنطن:

 

المصدر: RT + وكالات

الأزمة اليمنية