عز يرفض إجراء التحليل وزواجه بأنغام يعود إلى الواجهة مجددا

الثقافة والفن

عز يرفض إجراء التحليل وزواجه بأنغام يعود إلى الواجهة مجددا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/667563/

شهدت قضية إثبات نسب طفليّ الممثلة زينة التوأمين من الممثل أحمد عز وفقا لتأكيدها، شهدت تطورات سريعة، إذ رفض عز إجراء تحليل "d.n.a"، فيما قدم محامي زينة عقد زواج عز بالفنانة أنغام.

شهدت قضية إثبات نسب الطفلين التوأمين اللذين رزقت بهما الممثلة زينة من الممثل أحمد عز وفقا لتأكيدها، شهدت تطورات سريعة في الساعات القليلة الماضية.

فقد أمرت نيابة أول مدينة نصر بإرسال طلب إحضار للمثل أحمد عز للاستماع إلى إفادته، وذلك بعد أن قدم محامي الممثلة زينة وثيقة تشير إلى أن عز كان متزوجا من المغنية أنغام بعقد زواج رسمي بتاريخ 25 يونيو/حزيران 2011.

هذا وكان عز قد نفى صحة الأخبار التي تناقلتها مواقع حول زواجه بأنغام، مؤكدا أن ما يجمعه بأنغام ليس علاقة زوجية بل علاقة "الاحترام المتبادل".

من جانبه لم يكتف المحامي عاصم قنديل بتقديم عقد زواج بين أحمد عز والمغنية أنغام، وإنما قدم كذلك صورا فوتوغرافية تجمع بين موكلته وعز أثناء شهر عسل جمع بينهما في الولايات المتحدة.

جاء هذا التطور السريع بعد ساعات من تقديم محامي الممثل المصري أحمد عز تظلم إلى نيابة شرق القاهرة الكلية باسم موكله اعترضا على قرار نيابة مدينة نصر بإجراء عز تحاليل "d.n.a"، وذلك في إطار الإجراءات المتخذة في قضية إثبات نسب طفلين توأمين أنجبتهما الممثلة زينة.

يذكر أنه قد تم أخذ البصمة الوراثية من الفنانة وطفليها، مما يعني أنه وبعد الفحوص اللازمة التي خضعت لها زينة بات أحمد عز هو الطرف المطالب بالإجراء ذاته، إلا أنه قرر التظلم عبر محاميه.

في الشأن ذاته أمرت نيابة أول مدينة نصر مصلحة الجوازات بتقديم شهادة بتحركات عز والفنانة زينة في الفترة ما بين 2012 و2013، سيما بعد أن قدم محامي الممثلة عاصم قنديل مستندات عبارة عن صور فوتوغرافية تجمع بين عز والفنانة زينة أثناء قضاء شهر العسل في الولايات المتحدة.

يذكر أن الفنانة زينة تؤكد في دعوى قضائية رفعتها في محكمة الأسرة بأنها زوجة أحمد عز وفقا لعقد زواج حرر في 15 يونيو/حزيران 2012، وأنه عاشرها معاشرة الأزواج وأنها لا تزال على عصمته حتى الآن.

كما أفادت بأن عز سافر إلى الولايات المتحدة للقائها وأمضيا سوية 10 أيام احتفلا خلالها بارتباطهما، ثم عادا إلى مصر قبل حلول شهر رمضان، ومنها سافرا إلى إيطاليا وهولندا وجزيرة سردينيا.

وتشير الفنانة إلى أن حياتها الزوجية مع عز كانت في سعادة غامرة، وأنه حينما علم بنبأ حملها "كاد يطير فرحا" ووعدها بعقد القران رسميا، لكنه بعد ذلك تنكر لها وتنصل من وعوده "وبدأ في اختلاق المشاكل"، مما دفعها إلى اللجوء للقضاء لإثبات نسب طفليها وإلزامه بالمصاريف.

المصدر: "RT" + "اليوم السابع" + "إيلاف"

أفلام وثائقية
افتتاح معرض دمشق الدولي بعد 5 سنوات من الغياب