صديق أحمد عز يتراجع عن أقواله ويؤكد زواج الممثل من زينة عرفيا

الثقافة والفن

صديق أحمد عز يتراجع عن أقواله ويؤكد زواج الممثل من زينة عرفيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/673858/

بعد تأكيده بعدم علمه بأي شيء عن طبيعة العلاقة بين صديقه الممثل أحمد عز والممثلة زينة، أكد هاني مطاوع، أحد الشهود في قضية إثبات نسب طفلي الممثلة التوأمين، أن عز متزوج من زينة عرفيا.

بعد تأكيده بعدم علمه بأي شيء عن طبيعة العلاقة بين صديقه الممثل أحمد عز والممثلة زينة، أكد هاني مطاوع، أحد الشهود في قضية إثبات نسب طفليّ الممثلة التوأمين، أن عز متزوج من زينة عرفيا، وأن زينة قدمت للنيابة رسائل صحيحة بينها وبينه، وذلك في آخر إفادة لمطاوع أمام نيابة مدينة نصر.

كما أكد مطاوع أن صديقه أحمد عز وعد زينة بإعلان زواجهما بعد فترة، لكنه كان "يختلق الأعذار لتأجيل إعلان الزواج، مضيفا أنه بالفعل توسط بين الفنانين لحل مشكلة نسب الطفلين.

وجاء في إفادة الشاهد هاني مطاوع أن عز وعده بأنه سيسافر إلى الولايات المتحدة لإجراء تحليل للتحقق من نسب الطفلين له، لكنه تراجع وكان يسأله باستمرار عن الذي سيسدد تكاليف الولادة في أمريكا، ليتطور الأمر الى تنصله التام من علاقته مع زينة، علما أن مطاوع يعلم بأن زينة كانت تعيش في حينه مع أحمد عز في شقته بالمعادي.

يذكر أن هاني مطاوع كان حتى ساعات قليلة ينكر علمه بزواج أحمد عز من زينة، سواء بشكل رسمي أم غير رسمي، وأنه كان يرد على أسئلة المحققين حول معرفته بزواج أحمد عز من زينة بأنه لا يعرف شيئا عن ذلك.

كما تحدث الشاهد في التحقيقات عن الرسائل التي كان يرسلها للفنان احمد عز لإقناع الأخير بإجراء فحوصات "dna" بالقول أنه أرسلها جراء إلحاح من زينة، لعلمها أن هاني صديق مقرب من أحمد.

لكن الممثل كان يرد دائما بأنه لم يتزوج زينة ولم يلمسها، ويتساءل "لماذا أعمل التحليل ؟"، ويقول بأن زينة حرة ولها أن تعمل ما تشاء.

المصدر: "RT" + "القدس العربي" + "صدى البلد"