فيلم "بدون قيود".. بحث كوميدي في العلاقة بين الجنسين

أخبار روسيا

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/64782/

بدأ في دور السينما الروسية عرض فيلم أمريكي جديد يحمل عنوان "بدون قيود". ويبحث الفيلم الذي صوّره المخرج الأمريكي إيفان رايتمان في قالب كوميدي أنواع العلاقة بين الرجل والمرأة. ويؤدي الدورين الرئيسيين في الفيلم نجما السينما الامريكية ناتالي بورتمان وأشتون كاتشر.

بدأ في دور السينما الروسية عرض فيلم أمريكي جديد يحمل عنوان "بدون قيود". ويبحث الفيلم الذي صوّره المخرج الأمريكي إيفان رايتمان في قالب كوميدي أنواع العلاقة بين الرجل والمرأة.

وتدور أحداث الفيلم حول علاقة شاب وفتاة، أغلق كل منهما باب قلبه أمام الحب والدفء والحنان تلافيا للوقوع في مخالب الغيرة وخيبة الأمل. وفي ظل ذلك يحاول البطلان اللذان يمثلهما ناتالي بورتمان وأشتون كاتشر أن تكون العلاقة بينهما خالية من أي قيود وتبقى في دائرة الجنس فقط. ولكنْ سرعان ما يدركان أنهما يريدان ما هو أكثر من ذلك. هكذا كان على البطليْن أن يعترفا بصحة الأوليّة القائلة إن الحب هو القوة الأكثرُ جبروتا في الدنيا.
وقد أصبح هذا الفيلم الرومانسي والمضحك أول تجربة في أداء الدور الكوميدي بالنسبة لناتالي بورتمان التي اكتسبت شهرة عالمية بمهارتها في تمثيل الأدوار الدرامية.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة