الطيران الاسرائيلي يشن غارتين على قطاع غزة دون اصابات

أخبار العالم العربي

الطيران الاسرائيلي يشن غارتين على قطاع غزة دون اصاباتصورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/641456/

شن الطيران الحربي الإسرائيلي يوم 19 يناير/كانون الثاني غارتين على بلدة بني سهيلا شرق خان يونس ومخيم النصيرات وسط القطاع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

شن الطيران الحربي الإسرائيلي يوم 19 يناير/كانون الثاني غارتين على بلدة بني سهيلا شرق خان يونس ومخيم النصيرات وسط قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وأوضحت مصادر محلية في غزة أن الطائرات الاسرائيلية أطلقت صاروخين على موقع في بني سهيلا، مما أدى إلى إلحاق أضرار مادية بعدد من منازل البلدة، في حين أطلقت ثلاثة صواريخ على موقع في مخيم النصيرات وسط القطاع.

وكانت مصادر إسرائيلية قد أعلنت عن سقوط قذيفة صاروخية أطلقت من قطاع غزة في منطقة مفتوحة في سدوت نيغف في النقب الغربي شرقي القطاع دون وقوع أضرار أو إصابات.  

وتصاعدت في الفترة الأخيرة وتيرة التهديدات الاسرائيلية تجاه قطاع غزة، فيما يشن الطيران الحربي بين وقت وآخر غارات على مناطق متفرقة من القطاع.

وذكرت صحيفة "هارتس" الليلة الماضية أن إسرائيل نقلت إلى حماس عبر السلطات المصرية نهاية الأسبوع تحذيرات صارمة في أعقاب تكاثر حوادث إطلاق القذائف الصاروخية على الأراضي الإسرائيلية في الأيام الأخيرة.

وكان الناطق باسم الجيش الأسرائيلي موتي ألموز قد هدد بأن الجيش الإسرائيلي مستعد لتصعيد رده في حال استمرار إطلاق القذائف الصاورخية باتجاه المستوطنات الاسرائيلية المحاذية للقطاع.

المصدر: RT+وكالات