بالفيديو.. نيزك يسقط فوق كاليفورنيا

الفضاء

بالفيديو.. نيزك يسقط فوق كاليفورنيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632919/

حلق نيزك في سماء مدينة لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا الامريكية، على شكل كرة نارية، ومن ثم انفجر الى قطع صغيرة. ولكن العلماء لم يؤكدوا بعد هذا الامر، رغم تأكيدات شهود عيان.

حلق نيزك في سماء مدينة لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا الامريكية، على شكل كرة نارية، ومن ثم انفجر الى قطع صغيرة. ولكن العلماء لم يؤكدوا  بعد هذا الامر، رغم تأكيدات شهود عيان كثيرين.

وحسب هؤلاء شهود العيان ، اضاء نور مجهول سماء المدينة، ويقول احدهم  "رأيت نيزكا كبير الحجم وقد تحطم الى ثلاث قطع كبيرة". وامرأة تقول شاهدت كيف ظهرت في السماء كرة نارية كبيرة ومن ثم اختفت بسرعة. وشاهد آخر وصف الحادث بأنه توهج مفاجئ وسريع في السماء، وقال"كان هذا الجسم يطير بسرعة كبيرة وقد احترق في الجو مخلفا اثرا ساطعا". أما آخرون فيقولون انهم شاهدوا ما يشبه العابا نارية فوق المدينة.

لقد اخاف هذا الخبر سكان الولايات المتحدة الامريكية، فبدلا من التمتع بهذه الظاهرة، اتصل العديد من الاشخاص باجهزة الدفاع المدني والطوارئ معربين عن خوفهم مما شاهدوه.

ليست هذه المرة الاولى التي يظهر فيها نيزك في سماء الولايات المتحدة، ففي شهر مارس/آذار من العام الحالي شوهد نيزك يحلق في السماء.

أما علماء الفلك من مرصد "غريفيت" في لوس انجلوس، فلم يؤكدوا حقيقة تحليق النيزك في سماء المدينة، كما لم تؤكده مديرية الطيران المدني في المدينة.

 

المصدر: وكالة انباء "ايتار- تاس" + RT