بعد 6 أيام من وفاة والدته .. جمال سليمان يفقد والده

الثقافة والفن

بعد 6 أيام من وفاة والدته .. جمال سليمان يفقد والده
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/632810/

لم يكد الفنان السوري ان يستفيق من صدمة وفاة والدته قبل أيام، حتى صعق بوفاة والده يوم 6 نوفمبر الجاري. وما يزيد من وقع الصدمة على سليمان هو عدم قدرته التوجه إلى سورية لحضور الجنازة.

لم يكد الفنان السوري ان يستفيق من صدمة وفاة والدته قبل أيام، حتى صعق بوفاة والده صباح اليوم 6 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وما يزيد من وقع الصدمة على سليمان هو عدم قدرته التوجه إلى سورية لحضور جنازة والدته، فاكتفى بنشر رسالة رثاء في الانترنت، وتقبل التعازي من زملائه الفنانين في القاهرة أو عبر الهاتف أو مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت صفحة الفنان السوري رسالة جاء فيها .. "وتأتي الأحزان متلاحقة، توفي الى رحمة الله تعالى والد الفنان جمال سليمان صباح اليوم بدمشق، بعد 6 أيام فقط من رحيل الوالدة ويرحل الوالد هو الآخر، جمعتهم الحياة وجمعهم الموت أيضا. اللهم لا حول ولا قوة إلا بالله، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 هذا وكان سليمان قد أعرب عن حزنه قبل أيام بسبب الظروف القاهرة التي لم تسمح له بحضور تشييع جنازة والدته في دمشق ولا بتقبل التعازي شخصيا والوقوف إلى جانب والده في هذه اللحظة العصيبة في سورية.

يشار إلى أن جمال سليمان ولد لأب من منطقة دريكيش الواقعة في طرطوس، ووالدة من دمشق، وانتقل إلى العاصمة المصرية بحكم، وبسبب "موقفه السياسي من الأزمة في سورية، إذ انحاز منذ اليوم الأول للحراك إلى صف المعارضة في وجه النظام"، وفقا لما جاء في موقع "النشرة الفنية".

المصدر: RT +  "النشرة الفنية"