وزارة الطوارئ تعزز مجموعة الأطباء ورجال الإنقاذ في الشرق الأقصى الروسي

أخبار روسيا

وزارة الطوارئ تعزز مجموعة الأطباء ورجال الإنقاذ في الشرق الأقصى الروسي
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/625152/

توجه فريق من الأطباء ومستشفى تابع لمركز طب الطوارئ إلى أقصى اشرق اروسي لتقديم المعونات للأهالي المتضررين جراء الفيضان. أفادت بذلك يوم 24 أغسطس/آب المتحدثة باسم وزارة الطوارئ.

توجه فريق من الأطباء ومستشفى تابع لمركز طب الطوارئ إلى أقصى الشرق الروسي لتقديم المعونات للأهالي المتضررين نتيجة الفيضان. أفادت بذلك يوم 24 أغسطس/آب المتحدثة باسم وزارة الطوارئ الروسية إرينا روسيوس.

 وقالت روسيوس إن "طائرة تابعة لوزارة الطوارئ تقل  24 طبيبا ومستشفى متنفل انطلقت من مطار "رامينسكوي" بضواحي موسكو متجهة إلى مدينة خاباروفسك بشرق روسيا". وأضافت أن طائرات الوزارة قامت بـ 29 طلعة ونقلت 363 فردا و 19.5 طن من الشحنات.

وبحسب قول المتحدثة فإن فريق آخر من رجال الإنقاذ سيصل إلى الشرق الأقصى من مدينة يكاترينبورغ لتعزيز مجموعة الطوارئ ومكافحة الفيضان. وأشارت روسيوس إلى أن طائرة "إل – 76" أوصلت من يكاترينبورغ 83 شخصا من رجال الأنقاذ و30 زورقا.

يذكر أن رجال الإنقاذ التابعين لوزارة الطوارئ يتوجهون إلى الشرق الأقصى من شتى الاقاليم الروسية، بما فيها مدينة بلاغوفيشينسك التي أرسلت إلى خباروفسك مجموعة من رجال الانقاذ للمشاركة في إزالة آثار الفيضان ومساعدة أهالي مقاطعة آمور، حيث يأخذ الوضع بالاستقرار تدريجيا.

المصدر: وكالة "إنترفاكس" الروسية