إسرائيل تقوم بحملة اعتقالات بين الشباب الفلسطينيين في الضفة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/613964/

قامت القوات الإسرائيلية والمخابرات الإسرائيلية اليوم الخميس 25 أبريل/ نيسان بحملة اعتقالات في مناطق متعددة في الضفة الغربية، طالت الشباب الفلسطيني بشكل أساسي.

قامت القوات والمخابرات الإسرائيلية اليوم الخميس 25 أبريل/ نيسان بحملة اعتقالات في مناطق متعددة من الضفة الغربية، طالت الشباب الفلسطيني بشكل أساسي.

واقتحمت المخابرات الإسرائيلية  صباح اليوم عدة منازل في قرية العيسوية شمال القدس المحتلة، واعتقلت ثلاثة فتية مقدسيين، هم أنس علي درباس، وأدهم ناصر رموني، ومحمد أحمد داري.

وقال محمد أبو الحمص عضو لجنة المتابعة في القرية إن المخابرات الإسرائيلية اقتحمت منازل ذوي الفتية واعتقلتهم، الساعة السابعة صباحا، أثناء استعدادهم للتوجه إلى المدرسة، منوها بأن أعمارهم تتراوح بين 14 و16 عاما.

وفي محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم ثلاثة فلسطينيين. وأفادت مصادر أمنية أن القوات الإسرائيلية اعتقلت الشاب لؤي سليمان ناصر الدين، عمره 21 عاما، في منطقة عيصى غرب مدينة الخليل بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته، كما اعتقلت سامح يسري مصطفى زاهدة في البلدة القديمة من مدينة الخليل، وكذلك بسام محمد غنيمات أثناء عمله في الخط الأخضر.

واعتقلت القوات الإسرائيلية فجر اليوم الخميس، شابين من بلدة يعبد جنوب غرب جنين.  وذكرت مصادر أمنية أن القوات اقتحمت بلدة يعبد، وداهمت منزلين فعبثت بمحتوياتهما واعتقلت الشابين شرف محمد فارس أبو بكر، في الـ 18 من العمر، وأمير فارس أبو بكر في الـ21.

المصدر: وفا

الأزمة اليمنية