ألتراس الأهلي يشعلون النار في نادي ضباط الشرطة في القاهرة

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/609744/

أقدم أعضاء "ألتراس" النادي الأهلي على حرق مقر نادي ضباط الشرطة بالجيزة في القاهرة السبت 9 مارس/ آذار، احتجاجا على براءة 7 من ضباط الشرطة في قضية "مجزرة بورسعيد".

أقدم أعضاء "ألتراس" النادي الأهلي على حرق مقر نادي ضباط الشرطة بالجيزة في القاهرة السبت 9 مارس/ آذار، احتجاجا على براءة 7 من ضباط الشرطة في قضية "مجزرة بورسعيد".

وذكرت بعض الوكالات ان المحتجين توجهوا في مسيرة من مقر النادي الأهلي بالجزيرة إلى دار القضاء العالي.

وسادت حالة من الانقسام بين قادة رابطة "ألتراس" وأعضائها بعد مطالبة قادة الرابطة بالتهدئة فيما أصر جانب كبير من الأعضاء على تنفيذ تحركات احتجاجية.

هيئة السكك الحديد في بورسعيد تقرر ايقاف حركة القطارات

من جانبها أفادت مراسلة "روسيا اليوم" في مصر بأن المتظاهرين الغاضبين في بورسعيد حاولوا اقتحام منطقة الميناء وغلق الجمارك، مضيفة أن هيئة السكك الحديد في بورسعيد قررت ايقاف حركة القطارات من والى المدينة بعد تلقيها تهديدات من المتظاهرين بقطع خطوط السكك الحديد.

وقالت إن الشوارع تكاد تكون خالية من المارة باسثناء أماكن التجمعات، وإن كل المحلات في شوارع بورسعيد مغلقة. وإشارت إلى وجود دعوات إلى العصيان المدني.

إعلامي مصري: نخشى أن يتكرر السيناريو الجزائري في مصر

وفي حديث لقناة "روسيا اليوم" حذر الأستاذ هاني السيد نائب رئيس تحرير جريدة "الجمهورية" والمحرر الديبلوماسي فيها من تداعيات الاضطرابات الراهنة في مصر، وقال: "نخشى أن يتكرر في مصر سيناريو الجزائر وتستمر هذه الأوضاع 10 سنوات، كما حدث في الحزائر".  

رئيس مشجعي بورسعيد يؤكد أنهم يعتصمون بشكل سلمي بحت

شدد علي حسن رئيس مشجعي النادي المصري "بورسعيدي" على أن أعضاءه يعتصمون بشكل سلمي بحت وأنهم يعارضون فكرة قطع قناة السويس نظرا لأهمية هذا الخط المائي لحياة الشعب المصري.

المصدر: "روسيا اليوم" + وكالات

الأزمة اليمنية