بعد ان وصفه بالقواد .. الليثي يرفع قضية على بدر

متفرقات

بعد ان وصفه بالقواد .. الليثي يرفع قضية على بدر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/603484/

صرح الإعلامي عمرو الليثي بأنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد الداعية الدكتور عبد الله بدر، وذلك بعد ان وصفه الأخير بأنه "قواد ابن قواد". وكان بدر قد وصف آل الليثي بهذا الوصف فيما بدا وكأنه خطاب ألقاه الداعية الإسلامي أمام عدد من مريديه.

صرح الإعلامي المصري عمرو الليثي بأنه بصدد رفع دعوى قضائية ضد الداعية الدكتور عبد الله بدر، وذلك بعد أن وصفه الأخير بأنه "قواد ابن قواد". وكان بدر قد وصف آل الليثي بهذا الوصف فيما بدا وكأنه خطاب ألقاه الداعية الإسلامي أمام عدد من مريديه، كما أفاد موقع "النشرة الفنية".

وقد تداول عدد من المواقع الإلكترونية تسجيل فيديو يوثق الحادثة التي عبر فيها الشيخ بدر عن استيائه إزاء إقدام الرئيس المصري محمد مرسي على اختيار عمرو الليثي واحداً من مستشاريه، معتبراً أنه لا يجوز لرئيس من "الإخوان المسلمين" أن يعيّن إلا من يتبنى أفكاره في منصب حساس كهذا.

يُشار الى أن عمرو الليثي استقال من منصب مستشار الرئيس، وذلك تعبيراً عن موقفه الرافض لقرارات اتخذها الرئيس مرسي في الآونة الأخيرة المتعلقة بإعلانه الدستوري الذي منحه الكثير من الصلاحيات وفقا للمعترضين على هذا الإعلان.

وكان الليثي قد شدد في تغريدة على صفحته في "تويتر" أنه يقدم استقالته كذلك لعدم استشارته حول القرار الذي اتخذه مرسي.

يُذكر ان نجم الشيخ عبد الله بدر قد لمع في الآونة الأخيرة، بعد توجيهه انتقادات لاذعة إلى الفنانة إلهام شاهين ووصفه إياها بـ"الزانية". وقد رفعت شاهين قضية على بدر وصدر حكم يقضي بحبسه سنة وتغريمه بمبلغ قدره 20 الف جنيه.