الجيش اللبناني يحرر المخطوفين السوريين لدى ‎‫عائلة المقداد

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/594300/

أعلن وزير الداخلية اللبناني مروان شربل ان الجيش حرر السوريين الاربعة المخطوفين لدى آل المقداد في عملية نفذها فجر الثلاثاء 11 سبتمبر/أيلول. بدوره أكد المتحدث باسم عشيرة آل المقداد ماهر المقداد، للاعلام اللبناني ان الجيش داهم عدة أماكن لآل المقداد في حي السلم ، الغبيري، حارة حريك، والرويس، وأخذ المخطوفين السوريين.

أعلن وزير الداخلية اللبناني مروان شربل ان الجيش حرر السوريين الاربعة المخطوفين لدى آل المقداد في عملية نفذها فجر الثلاثاء 11 سبتمبر/أيلول.

وأكد الوزير في حديث الى اذاعة "صوت لبنان" " ان الجيش نجح بتحرير السوريين الاربعة المخطوفين لدى آل المقداد خلال مداهمات قام بها فجر اليوم على حي آل مقداد في منطقة الرويس-الضاحية الجنوبية".

بدوره أكد المتحدث باسم عشيرة آل المقداد ماهر المقداد، للاعلام اللبناني ان الجيش داهم عدة أماكن لآل المقداد في حي السلم ، الغبيري، حارة حريك، والرويس، وأخذ المخطوفين السوريين.

وكشف أنه "في إحدى المداهمات أطلق الجيش النار وأصيب المخطوف التركي، وحمله عناصر من آل المقداد وهربوا به، تاركين السوريين الاربعة. وعلى الفور، حضرت دورية من الجيش في منطقة الرويس في الضاحية الجنوبية واخذت السوريين".

وأكد ماهر المقداد لـ"صوت لبنان" أن حالة المخطوف التركي حرجة وهو يعالج في احد منازل الضاحية.

وقد خطفت عشيرة آل المقداد مواطنا تركيا وعددا من السوريين المرتبطين بـ"الجيش السوري الحر" رداً على خطف ابنها حسان المقداد في سورية في11 آب/أغسطس الفائت. ويقوم الجيش منذ الاسبوع الماضي بعمليات مداهمة لحي آل مقداد في الضاحية الجنوبية، تم في اطارها توقيف مواطنين من آل المقداد في الرويس.

المصدر: نهار. نت