رئيس الاركان العامة الروسية: كافة صنوف الاسلحة ستشارك في مناورات "إندرا" الروسية الهندية

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/59385/

ستجري مناورات "إندرا -2011" الروسية الهندية المشتركة في روسيا بمشاركة كافة صنوف الاسلحة الروسية والهندية. اعلن ذلك الجنرال نيقولاي ماكاروف رئيس هيئة الاركان العامة في الجيش الروسي يوم 8 ديسمبر/كانون الاول اثناء زيارته لمقر شركة "براموس ايروسبايس" الروسية الهندية.

ستجري مناورات "إندرا -2011" الروسية الهندية المشتركة  في روسيا بمشاركة كافة صنوف الاسلحة الروسية والهندية.  اعلن ذلك الجنرال نيقولاي ماكاروف النائب الاول لوزير الدفاع الروسي ، رئيس هيئة الاركان العامة للجيش الروسي يوم 8 ديسمبر/كانون الاول اثناء زيارته لمقر شركة "براموس ايروسبايس"  الهندية- الروسية في الهند.
وقال ماكاروف:" قد اتفقنا مع الهند على  ضرورة التعاون الاوثق بين جيشينا. وسنجري عام 2011  المناورات المشتركة". واضاف قائلا :" تدرس الآن مسألة اجراء المناورات الروسية الهندية كل سنة".
وقال  ماكاروف معلقا على موقع اجراء مناورات "إندرا - 2011" قال ان هذه المسألة لم تتضح لحد الآن ، علما ان المناورات يمكن ان تجرى سواء أكان في شرق البلاد او في غربها.
واشار رئيس هيئة الاركان العامة الى ان مناورات "إندرا – 2011"  ستشارك فيها القوات البرية والجوية والبحرية. ولفت الى ان روسيا تدعو الى اقامة التعاون العسكري والعسكري التقني الواسع النطاق مع الهند،  وقال:" لقد  اقترحنا على الهند اجراء سلسلة من الاجراءات العسكرية المشتركة. وسيتم في اواخر العام الجاري تحديد ما هي الفعاليات التي ستجرى عام 2011  وما هي الاجراءات الاخرى التي ستجرى في الاعوام اللاحقة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)