"المعلم شحاتة" يؤكد استقالته من الزمالك... والأخير يجمد موافقته

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/585878/

أكد المدرب المصري حسن شحاتة المدير الفني "المستقيل" لنادي الزمالك، أن استقالته من تدريب نادي الزمالك نهائية ولا رجعة فيها.

أكد المدرب المصري حسن شحاتة المدير الفني "المستقيل" لنادي الزمالك، أن استقالته من تدريب نادي الزمالك نهائية ولا رجعة فيها.

ونفى "المعلم" شحاتة أن يكون قد إتخذ قرارا نهائيا بشأن محطته الرياضية التالية ما بعد القلعة البيضاء، على الرغم من تلقيه عدة عروض في الكويت، مبرراً زيارته الى الكويت لقضاء إجازة مع العائلة فقط وليس من أجل مفاوضات لتولي تدريب أحد الأندية هناك كما تناقلت بعض وسائل الإعلام.

وصرح شحاتة أن علاقته بالكويت تاريخية ومن الطبيعي أن يلتقي مع زملائه وأصدقائه فيها بين الحين والآخر، لاسيما أنه سبق وأن لعب بقميص فريق كاظمة، كما شارك مع المنتخب العسكري الكويتي.

وكان إسماعيل يوسف المدرب العام لنادي الزمالك، قد أكد إن "المعلم" سيتراجع عن قرار الاستقالة التي تقدم بها أثناء وجوده  في الكويت.

وأعلن الزمالك تجميد موافقته على استقالة شحاتة حتى عودة رئيس النادي ممدوح عباس من إسبانيا نهاية الاسبوع الجاري.

وأكد يوسف أن شحاتة مستاء من عدم توقيع عقوبة مباشرة على اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" الذي أخطأ أمام الجميع في لقاء المغرب الفاسي بعدما اشتبك مع شحاتة، موضحاً أن الزمالك خصم ربع قيمة عقد "شيكابالا" وعرضه على سبيل الإعارة على خلفية تصرفاته غير الرياضية.

وأوضح المدرب العام إنه تلقي إتصالا هاتفيا من "المعلم" طلب منه الجلوس مع مجلس الزمالك ومن ثم مناقشة الأمور بعد عودته من الكويت الى القاهرة يوم الجمعة المقبل ليحسم مصيره مع القلعة البيضاء.