شقيق "قناص تولوز" يشير الى احتمال تورط شخص ثالث في ارتكاب الجرائم

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/581967/

نقلت صحيفة "باريزين" الفرنسية يوم الخميس 29 مارس/آذار عن مصادر قريبة من التحقيق في الهجمات التي شنه "قناص تولوز" محمد مراح في تولوز ومنتبان الفرنسيتين، ان شقيقه عبد القادر الذي يجري التحقيق معه، اشار الى احتمال تورط شخص ثالث في إعداد الهجمات.

نقلت صحيفة "باريزين" الفرنسية يوم الخميس 29 مارس/آذار عن عن مصادر قريبة من التحقيق في الهجمات التي شنها "قناص تولوز" محمد مراح في تولوز ومنتبان الفرنسيتين، ان شقيقه عبد القادر الذي يجري التحقيق معه، اشار الى احتمال تورط شخص ثالث في إعداد الهجمات.

وقال عبد القادر للمحققين انه كان يرافق شقيقه محمد وشخصا آخر يوم 6 مارس/آذار، عندما اقدم محمد على سرقة الدراجة النارية التي استقلها فيما بعد لدى تنفيذ الهجمات. وأوضح عبد القادر انهم كانوا يتوجهون الى مكان ما بالسيارة، وعندما لاحظ محمد دراجة متوقفة بجانب الطريق وخرج من السيارة وتوجه لسرقة الدراجة. ورفض عبد القادر الكشف عن اسم الشخص الثالث الذي رافقه وشقيقه آنذاك أو تقديم أية معلومات إضافية عنه.

هذا وافادت مصادر أخرى بان المحققين عثروا في جيب مراح الذي قتل في عملية أمنية خاصة الاسبوع الماضي، على بطاقة ذاكرة تتضمن شرائط فيديو تظهر عمليات القتل التي شنها "قناص تولوز". وكانت بطاقة ذاكرة مماثلة قد وصلت الى مكتب قناة "الجزيرة" القطرية عبر البريد الا ان قيادة القناة قررت عدم بث الفيديوهات التي تضمتها البطاقة وإرسالها الى المحققين الفرنسيين.

المصدر: وكالات