هالة المصراتي تؤكد حسن معاملة الثوار لها

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/578906/

نفت المذيعة الليبية هالة المصراتي، نبأ مقتلها على يد الثوار الليبيين، مؤكدة على حسن معاملة الثوار لها في محبسها، وذلك في فيديو ظهرت فيه يوم الأحد 19 فبراير/شباط.

نفت المذيعة الليبية هالة المصراتي، نبأ مقتلها على يد الثوار الليبيين، مؤكدة على حسن معاملة الثوار لها في محبسها، وذلك في فيديو ظهرت فيه اليوم الأحد 19 فبراير/شباط.

وكان العديد من وكالات الأنباء قد تناقلت خبر مقتل المذيعة الليبية، المقربة من العقيد الراحل معمر القذافي. وقالت وكالة أسوشيتدبرس، الجمعة الماضية،  إنها حصلت على معلومات تشير إلى أن هالة قتلت داخل زنزانتها في طرابلس، على خلفية تهجمها على الثوار في الاحتفالات السنوية الأولى للثورة الليبية، وذلك دون أن تُحدد ملابسات الحادث.

في نفس السياق، نفى النائب العام الليبي عبد العزيز الحصادي معلومات ترددت بقوة في الساعات الماضية عن مقتل الإعلامية الموالية لنظام العقيد الراحل معمر القذافي هالة المصراتي في سجنها، وأكد أنها مثُلت يوم الأحد أمام النيابة.

تجدر الإشارة إلى أن هالة المصراتي كانت موالية للقذافي بآرائها ومواقفها. وظهرت أمام الكاميرات، في أوج الانتفاضة الشعبية على نظام القذافي، وهي تحمل  مسدسا مهددة كل الثائرين والمحتجين على زعيمها، وقالت إنها ستكون إما قاتلة أو مقتولة.

المصدر: وكالات