فتاة تتعرض للضرب والطرد من ميدان التحرير يُعتقد انها علياء المهدي

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/572533/

نشر على الشبكة العنكبوتية شريط فيديو يُعتقد انه يظهر علياء المهدي الفتاة المصرية صاحبة مدونة "مذكرات ثائرة" والتي عرضت صورها عارية على الانترنت. ويعرض شريط الفيديو هذا فتاة وهي تتعرض للضرب عند نزولها الى ميدان التحرير، ثم تُطرد منه.

نشر على الشبكة العنكبوتية يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني شريط فيديو يُعتقد انه يظهر علياء المهدي الفتاة المصرية صاحبة مدونة "مذكرات ثائرة" والتي عرضت صورها عارية على الانترنت. ويعرض شريط الفيديوهذا فتاة وهي تتعرض للضرب عند نزولها الى ميدان التحرير، ثم تُطرد منه.

وفي صفحتها على "الفيسبوك" كتبت علياء يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني حول مكان تواجدها "لن يعلمه احد ومن يحاول ان يتعرض لى سيلقى مصيره". ولم ينشر في صفحتها الالكترونية شريط الفيديو الذي يقال انه يظهرها هي في ميدان التحرير. كما لم تذكر الفتاة واقعة الاعتداء عليها في مدونتها "مذكرات ثائرة".

وكانت علياء كتبت في صفحتها على الفيسبوك يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني انها ستنزل الى ميدان التحرير. كما انها رفضت الاعتذار عن صورها العارية التي نشرتها في مدونتها على موقع "الفيسبوك" للتواصل الاجتماعي، الامر الذي اثار الجدل والنقاش الحاد في الأوساط المصرية والعربية.

ورد البعض على ما كتبته ونشرته في صفحتها على الفيسبوك بعبارات منتقدة وشتائم أحيانا، حيث اعتبر أحد المعلقين على الخبر ان علياء "ليست بمسلمة إنها ماسونية لا تؤمن بدين الله ولا تعرف قيمته"، وكتب مدون آخر انها "أحقر من الحيوانات"، فيما اعتبرت احدى المدونات ان علياء "لا تمثل مصر ونسائها الشريفات".

من جانب آخر اعتبر البعض الاخر ان للفتاة علياء حريتها وتمنوا  لو سمع "الشعب الجاهل" صوت علياء.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية