انجي محج قلعة يجتاز دينامو موسكو بهدفين

الرياضة

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/564982/

فاجئ فريق انجي محج قلعة غريمه دينامو موسكو بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 21 أغسطس/ آب على ملعب دينامو في محج قلعة ضمن مبارايات الأسبوع الـ21 من الدوري الروسي الممتازبكرة القدم.

فاجئ فريق انجي محج قلعة غريمه دينامو موسكو بفوزه عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد 21 أغسطس/ آب على ملعب دينامو في محج قلعة ضمن مبارايات الأسبوع الـ21 من الدوري الروسي الممتاز بكرة القدم.

وافتتح المهاجم المغربي مبارك بوصوفة تسجيل الأهداف لانجي في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، إلا أن دينامو ادرك التعادل في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب اندريه فورونين، واستمر انجي بالمحاولات  حتى نجح بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 72 بواسطة اللاعب الكسيي برودنيكوف.

ورفع انجي رصيده بهذا الفوز الى 36 نقطة في المركز الرابع خلف دينامو موسكو الذي يحتفظ برصيده بـ 38 نقطة.

كوبان يقسو على فولغا بخماسية نظيفة

كما فاز فريق كوبان على ضيفه فولغا بخمسة  أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كوبان.

وسجل الفرنسي علي تراوري هدف المباراة الأول في الدقيقة 20، وعاد ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر المباراة، واحرز غيغيل بوسور الهدف الثالث في الدقيقة 53، وفي الدقيقة 71 سدد ميخائيل كومكوف الهدف الرابع بشباك الفريق الضيف، ليختتم بعدها دافيدوف المباراة بهدف خامس حمل توقيعه في الدقيقة 89.

ورفع كوبان رصيده الى 34 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد فولغا عند 17 نقطة في المركز 13.

سبارتاك موسكو يضيع 3 نقاط ثمينه بتعادله مع سبارتاك نالتشيك

تعادل فريق سبارتاك موسكو مع مضيفه سبارتاك نالتشيك ايجابيا بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سبارتاك في نالتشيك.

وسجل ارسين غوشوكوف الهدف الأول في شباك الفريق الضيف بالدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، إلا أن ارتيوم دزيوبا أدرك التعادل لسبارتاك موسكو في الدقيقة 53.

واصبح في رصيد سبارتاك موسكو 35 نقطة في المركز الرابع، وفي جعبة سبارتاك نالتشيك 17 نقطة في المركز الـ14.

لوكوموتيف موسكو يفوز على كراسنودار بهدف يتيم

تغلب فريق لوكوموتيف موسكو على غريمه الضيف فريق كراسنودار بهدف واحد دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لوكوموتيف في موسكو.

وسجل دينيس غلوشوكوف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34 من عمر المباراة.

ورفع لوكوموتيف رصيده في تصنيف الدوري الروسي الى 33 نقطة في المركز الثامن، بينما بقي كراسنودار خلفه بالمركز التاسع برصيد 26 نقطة.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
دوري أبطال اوروبا