نادلة إيطالية لكاميرون: اسكب قهوتك بنفسك

متفرقات

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/563629/

رفضت نادلة في أحد المقاهي الإيطالية  خدمة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون. ورداً على طلبه بإحضار فنجان قهوة ردت إحدى النادلات قائلة "أنا منهمكة بالعمل. هناك الكثير من الزبائن، أسكب القهوة بنفسك". بهذه الحادثة استهل كاميرون عطلته الصيفية التي اختار لقضائها مدينة ميركاتالي الإيطالية.

أفادت صحيفة "دايلي تيلغراف" في 2 أغسطس/آب ان نادلة في أحد المقاهي الإيطالية رفضت خدمة رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون. بهذه الحادثة استهل  كاميرون عطلته الصيفية التي اختار لقضائها مدينة ميركاتالي الإيطالية.

ورداً على طلبه بإحضار فنجان قهوة ردت إحدى النادلات قائلة "أنا منهمكة بالعمل. هناك الكثير من الزبائن، أسكب القهوة بنفسك".

وعلق أحدهم على الموقف بالقول: يجب ان يحمد ديفيد كاميرون الله على انه بالإضافة الى النادلة التي رفضت خدمته لم يقم أحد زبائن المقهى بقذفه بقطعة تورت أو بالتورت كله، الذي أصبح شبه تقليد يتبعه المعارضون في الغرب.

إلا ان النادلة أكدت لاحقاً ان تصرفها لم يكن تعبيراً عن موقف معارض لكاميرون، مشددة على انها اصلاً لم تعرف ان الزبون الذي دعته لأن يخدم نفسه بنفسه دوناً عن زبائن المقهى  الاخرين ليس إلا رئيس وزراء بريطانيا.

وأضافت ان كاميرون "لم يترك بقشيش"، دون الإشارة الى ما اذا كان الرجل مطالباً بان يترك إكرامية حتى وان لم يلب اي من النادلين طلبه، ام ان هؤلاء قرروا أخيراً منحه فرصة تذوق طعم القهوة.

يذكر ان ديفيد كاميرون قد استأجر فيلا قديمة في توسكانيا لقضاء بعض الوقت وزوجته وأبنائهما الثلاثة في إيطاليا، مقابل قرابة 16 ألف دولار. ولكي يقلص رئيس الوزراء البريطاني من تكاليف الإيجار، قرر مشاركة الفيلا مع عائلتين أخريين، ليتكفل هو بحوالي 9,500 دولار.

وأشارت "دايلي تليغراف" الى ان ديفيد كاميرون يسير على نهج رئيس وزراء بريطانيا السابق توني بلير، الذي كان يفضل قضاءعطلته الصيفية في توسكانيا، التي يطلق عليها البريطانيون اسم كانياتي لاند، على اسم النبيذ الأحمر الذي تشتهر هذه المقاطعة الايطالية بانتاجه".

"روسيا اليوم" ووكالات

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
أفلام وثائقية