شركة قطرية تعتزم شراء نادي كرة القدم الفرنسي "باريس سان جيرمان"

أخبار العالم العربي

انطوان كومبواريه كبير مدربي فريق انطوان كومبواريه كبير مدربي فريق "باريس سان جيرمان"
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/559179/

تعتزم شركة استثمارية قطرية امتلاك نادي كرة القدم الفرنسي "باريس سان جيرمان". اعلن هذا انطوان كومبواريه كبير مدربي فريق النادي لكرة القدم. وسبق ان اشترى القطريون حصة الاغلبية المتنفذة (70%) من اسهم النادي.

تعتزم شركة استثمارية قطرية امتلاك نادي كرة القدم الفرنسي "باريس سان جيرمان". اعلن هذا انطوان كومبواريه كبير مدربي فريق النادي لكرة القدم.

فاعلن كومبواريه ان "فريقا من المستثمرين القطريين سيقتنون في القريب كافة اسهم "باريس سان جيرمان". وهذا بلا ريب، خبر مسر لنا، لان ضخهم المالي سيساعد على زيادة ميزانية النادي. واعول على بقائي ومساعديي بعد الصفقة في المناصب الحالية".

هذا وقد اقتنى القطريون في 31 مايو/ايار 70 بالمائة من اسهم النادي.

فان الشركة الامريكية "كولوني كابيتال" التي اشترت كافة موجودات "باريس سان جيرمان" في عام 2009، باعت القطريين حصة الاغلبية المتنفذة (70%) من اسهم النادي، واحتفظت لنفسها بـ30% من الاسهم. وغير معروفة بعد تفاصيل الصفقة.

واذا صدقنا كومبواريه، فان "كولوني كابيتال" على استعداد للتخلي عن الاوراق المالية الفرنسية الباقية لديها.

ووصل فريق "باريس سان جيرمان في عام 2001 الى الدور النهائي في دوري كأس فرنسا، وشغل الموقع الرابع في بطولة البلد. وفاز "باريس سان جيرمان" ببطولة فرنسا مرتين، في 1986 و1994، وكسب كأس فرنسا 8 مرات، وفي عام 1996 فاز ببطولة كأس الكؤوس.

تعليمات استخدام خدمة التعليقات على صفحات موقع قناة "RT Arabic" (اضغط هنا)
الأزمة اليمنية