البدء بإبعاد مسلحي "جبهة النصرة" من ريف دمشق الغربي

أخبار العالم العربي

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jopz

أفادت مراسلتنا، مساء اليوم الجمعة، ببدء خروج مسلحي "جبهة النصرة" من ريف دمشق الجنوبي الغربي، على متن حافلات، باتجاه إدلب ودرعا.

وقالت المراسلة إن مسلحي التنظيم والفصائل المرتبطة بهم فجروا مقراتهم قبل خروجهم من مزرعة بيت جن والمناطق المحيطة بها في ريف دمشق الجنوبي الغربي لإخفاء أي وثائق تتعلق بهم.

وأضافت أن الحافلات وسيارات الإسعاف، برعاية الهلال الأحمر السوري، ستتوجه من بيت جن مرورا بكفر حور وبيت سابر، ومن ثم بيت تيما، وصولا إلى مزارع بشير النجار وبيت تيما، ثم إلى بيت سابر وكفر حور.

وفي وقت سابق، الجمعة، أكدت مراسلة RT أن عشرات الحافلات وصلت لبدء عمليات خروج المسلحين، مشيرة إلى أن الجزء الأكبر سيتم نقلهم إلى إدلب، مضيفة أن ممثلين عن الجيش السوري عقدوا اجتماعا مع قياديين في "جبهة النصرة".

هذا وتضاربت الأنباء حول عدد المسلحين، ففي الوقت الذي تحدثت فيه عن مصادر عن أكثر من 250 مسلحا، أشارت مصادر أخرى عن وجود أكثر من 700 مسلح.

وقد قبلت "جبهة النصرة" المصنفة إرهابية باتفاق يقضي بخروج مسلحيها من ريف دمشق الجنوبي الغربي، وذلك بعد أن حقق الجيش السوري تقدما، وتمكن من السيطرة على جميع النقاط الاستراتيجية حولها، وقطع طرق إمداد التنظيم.

المصدر: RT

نادر همامي، قدري يوسف

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

أوزيل يعتزل اللعب مع ألمانيا.. هل لأردوغان علاقة بذلك؟