محافظ المنيا يتحدث لـRT عن سير الانتخابات الرئاسية المصرية في يومها الأول

أخبار العالم العربي

محافظ المنيا يتحدث لـRT عن سير الانتخابات الرئاسية المصرية في يومها الأول
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/wkmg

تحدث محافظ المنيا في مصر اللواء أسامة القاضي لـRT عن سير الانتخابات الرئاسية المصرية في يومها الأول، والتصويت في المحافظة التي تعد من إحدى كبريات المحافظات المصرية.

وقال إن العملية الانتخابية تسير دون أي معوقات، وكافة اللجان فتحت أبوابها في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وسط إقبال ملحوظ من الناخبين على جميع اللجان.

وأكد أن هناك متابعة لحظية لسير عملية الانتخابات لافتا إلى استمرار انعقاد غرفة العمليات الرئيسية برئاسته وربطها بغرف العمليات برئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية وكذلك بغرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات لحين الانتهاء من الانتخابات وانتهاء عمليات الفرز .

وأشار إلى أن الوحدات المحلية ومديريات الخدمات أنهت استعدادات تجهيز لجان المراكز الانتخابية البالغ عددها 508 مراكز بإجمالي 585 لجنة فرعية وتهيئتها لاستقبال 3 ملايين و689 ألفا و5 ناخبين من أبناء المحافظة، بالإضافة إلى تجهيز 3 لجان للوافدين وهي مجمع مراكز التدريب المهني بالمطاهرة، مدرسة كير بملوي، نادي المنيا الرياضي، لافتا إلى توفير كافة وسائل الراحة للناخبين والمشرفين على الانتخابات الرئاسية 2024.

المصدر: RT

القاهرة - ناصر حاتم

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا