الرئيس عبد الفتاح السيسي: حان الوقت لزيادة سعر رغيف الخبز المدعم

مال وأعمال

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/qyxa

صرّح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بأن الوقت حان لزيادة سعر رغيف الخبز المدعم وإعادة تسعيره مرة أخرى.

وقال السيسي خلال افتتاحه صباح يوم الثلاثاء المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، إضافة إلى افتتاح عدد من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا: "متجيش تقولي متقربش من رغيف العيش.. لأ هقرب منه، عايزين بلدنا تعيش ومش معقول الـ20 رغيف العيش يكون بتمن سيجارة، أنا اللي هشيل مسؤولية زيادة ثمن رغيف الخبز".

وقاطع الرئيس المصري في كلمته خلال افتتاحه المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز" بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، الثلاثاء، عرض وزير التعليم طارق شوقي عن التغذية المدرسية وأوضاع الطلاب الصحية والجسدية، قائلا: "لازم نقف ونراقب وزن أولادنا، وأن يتبعوا نظامًا غذائيا صحيا جيدا، وأن يلعبوا الرياضة ويمارسوا أنشطة رياضية مناسبة طبقاً لهوايتهم".

وكشف الرئيس المصري عن حرص الدولة المصرية على توفير وتقديم وجبة غذائية مناسبة لجميع الطلاب في جميع المراحل التعليمية، قائلا: "حان الوقت أن رغيف العيش يزيد ثمنه، مش معقول أدي 20 رغيف بثمن سيجارة، هذا الأمر يجب أن يتوقف، مش هقول إننا هنزوده أوي ولكن هذا الأمر يجب أن يتوقف".

المصدر: بوابة الأهرام

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا