تسريب فواتير إنفاق لندن على مراقبة حزب العمال البريطاني وقناة RT

أخبار العالم

تسريب فواتير إنفاق لندن على مراقبة حزب العمال البريطاني وقناة RT
تسريب فواتير إنفاق لندن على مراقبة حزب العمال البريطاني وقناة RT
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/la6y

نشر قراصنة Anonymous دفعة جديدة من الوثائق التي قرصنوها من مشروع الحكومة البريطانيةIntegrity Initiative لمتابعة نشاط RT وSputnik الروسيتين.

وأشار الهاكرز إلى أن الوثائق التي قرصنوها، تدل بشكل دامغ على أن Integrity Initiative تنفق أموال دافعي الضرائب البريطانيين على إعداد تقارير عن أنشطة حزب العمال البريطاني وزعيمه، وقناة RT.

وبين ما نشره Anonymous، صورة عن فواتير بقيمة ألف جنيه استرليني سددت للمدعو جسار جمال الطاهات المقيم في الأردن لقاء تقديمه تقارير عن عمل RT.

كما نشر قراصنة الإنترنيت صورا عن تقريرين أعد أحدهما الطاهات في أبريل 2018 عن نشاط RT في الشرق الأوسط، والثاني غطى مبادئ نشر الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويؤكد نجاح RT وSputnik على منصات التواصل.

كما أشير في أحد التقريرين إلى أن سكان الشرق الأوسط صاروا يعتبرون RT مصدرا أكثر مصداقية للمعلومات، وأكد أنها تتمتع بدرجة من الثقة في المنطقة لا تحظى بها أي من وسائل الإعلام الغربية.

يذكر أن وزارة الخارجية البريطانية، كانت قد اعترفت  بمصداقية ما نشره قراصنة Anonymous في وقت سابق حول تدخل لندن في شؤون دول الاتحاد الأوروبي، ودورها في إشعال حرب إعلامية موجهة ضد روسيا.

المصدر: نوفوستي

 

 

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

بعد وعد بمنعها.. حمى شراء الأسلحة تجتاح نيوزيلندا