المايونيز الروسي يطيّب أزمة سياسية في جورجيا

أخبار العالم

المايونيز الروسي يطيّب أزمة سياسية في جورجيا
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/l61r

ظهرت رئيسات مكاتب الإعلام في وزارة الدفاع، والديوان الرئاسي، ومصلحة الضرائب في جورجيا في دعاية لمايونيز روسي، ألهبن بها رأي مقاطعي البضائع الروسية العام.

وأشارت بوابة Netgazeti.ge إلى أن مجلة "سيتي" نشرت الإعلان في الإنترنت تحت عنوان "صور للصديقات احتفالا برأس السنة"، مثيرة موجة سخط وانتقادات شديدة في أوساط المناهضين لروسيا ومن لف لفّهم في جورجيا.

وتؤكد السيدات الثلاث وهنّ على التوالي كل من نينو تولوردافا، وإيكا مشيفيلادزه، وخاتيا مويسراشفيلي، أنهن تعرضن للخداع ولم يكن يعرفن أن الشريط مخصص لترويج مادة غذائية روسية.

وقالت نينو تولوردافا، إنها لم تكن تعرف بالطبيعة الإعلانية للتصوير وكانت تعتقد أن مايونيز "سلوبودا" الموجود على الطاولة هو منتج أوكراني، وأكدت أنها لا تشتري السلع الروسية أبدا.

وشددت خاتيا مويسراشفيلي، على أنها كانت تعتقد أن الأمر يتعلق بتصوير "شريط بريء" حول عيد رأس السنة واللقاء بين الصديقات الثلاث، فيما كررت زميلتها إيكا مشيفيلادزه عبارات تبرير وتسويغ مطابقة.

ولكن إيكا تشابيري صاحبة المجلة ومؤسستها، فضحت عميلاتها الثلاث في الترويج لمنتج روسي، وأكدت أنهن كنّ على علم تام بأن التصوير يتعلق بإعلان لمنتج غذائي روسي.

المصدر: لينتا رو

 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

اكتساح عربي.. تعرف على الدول الأكثر عنصرية في العالم