لحجب ترامب على تويتر يلزم تبرعات!

أخبار العالم

لحجب ترامب على تويتر يلزم تبرعات!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j6wt

دعت ضابطة سابقة في الـ"سي اي ايه" رواد شبكات التواصل الاجتماعي إلى جمع مليار دولار لشراء جزء من أسهم "تويتر"، والضغط على الشركة لإقفال حساب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

وكتبت فاليري بليم ويلسون، على موقع جمع التبرعات "GoFundMe": "قام ترامب بأمور رهيبة على تويتر، كتغريداته التي تشجع العنصريين البيض، أو الدعوة إلى العنف ضد الصحفيين، كلها مؤذية للبلد وسكانه، لكن بتهديده كوريا الشمالية بحرب نووية، دخل مرحلة جديدة وخطيرة، ويجب إغلاق حسابه".

لكن الحملة لم تجمع، منذ إطلاقها الأسبوع الماضي، أكثر من 6 آلاف دولار، وبلغت تبرعات بعض المتصفحين 100 دولار، علما بأن سهم تويتر في بورصة "والت ستريت"،  بلغ الأربعاء الماضي 16.77 دولار، أي أن قيمة تويتر الإجمالية 12.37 مليار دولار.

ويفضل الرئيس الأمريكي التحدث عبر موقعه المفضل "تويتر"، الأمر الذي بات يزعج العديد من الأشخاص، كما يعرضه للسخرية الدائمة نظرا للأخطاء التي يرتكبها أحيانا. 

تجدر الإشارة، إلى أنه تم توقيف الضابطة فاليري عن عملها في وكالة المخابرات المركزية، العام 2003، بعد تكذيب زوجها الدبلوماسي جوزيف ويلسون، لإدارة بوش، بخصوص وجود أسلحة دمار شامل في العراق، وقد امتهنت الكتابة منذ ذلك الحين.

المصدر: وكالات

رُبى آغا