منع رئيس وزراء ألبانيا من التقاط صورة مع نائب الرئيس الأمريكي بسبب حذائه!

أخبار العالم

منع رئيس وزراء ألبانيا من التقاط صورة مع نائب الرئيس الأمريكي بسبب حذائه!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/j4b0

 أفادت قناة RTCG التلفزيونية بأن رئيس وزراء ألبانيا، إيدي راما لم يتمكن من المشاركة في التقاط صور جماعية مع نائب الرئيس الأمريكي مايك بينس بسبب ارتدائه لحذاء رياضي أبيض.

ونقلت القناة عن الرئيس الألباني السابق سالي بريشا قوله اليوم: "لم يسمح لرئيس الوزراء راما بالمشاركة في الصورة الجماعية في ختام اللقاء". وأشار إلى أن رئيس الحكومة كان يرتدي بدلة رسمية ولكن مع حذاء رياضي.

ونوهت القناة بأنه ظهر في الصورة الرسمية مع مايك بينس، رؤساء وزراء جمهورية الجبل الأسود ومقدونيا والبوسنة والهرسك وسلوفينيا وكرواتيا  وصربيا وزعيم كوسوفو غير المعترف بها. وبالفعل لم يظهر رئيس وزراء ألبانيا في الصورة . ويؤكد بعض الحاضرين للقاء الذي ضم رؤساء حكومات دول البحر الأدرياتيكي على أن إيدي راما كان فعلا يرتدي حذاء رياضيا من أحد الماركات التجارية الشهيرة.

ويشير المراقبون إلى أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يصدم فيها السيد راما الجمهور بملابسه المثيرة. فقد أثار حذاؤه الانتباه على سبيل المثال، خلال قمة تريستا وكذلك أصبحت صورته مع فيديريكا موغيريني إحدى "الميمات" الشائعة الانتشار في الإنترنت.

وكان بينس قد وصل إلى بودغوريتسا مساء الثلاثاء وألتقى مع رئيس وزراء جمهورية الجبل الأسود دوسكو ماركوفيتش وشارك كذلك في قمة دول ميثاق الادرياتيكي، والتقى أيضا مع رؤساء حكومات البوسنة والهرسك وألبانيا ومقدونيا وكرواتيا وسلوفينيا وصربيا وكوسوفو.

المصدر: تاس

ادوارد سافين

 

فيسبوك 12مليون