مطار هيثرو البريطاني لا يعمل بالشكل المعتاد

أخبار العالم

مطار هيثرو البريطاني لا يعمل بالشكل المعتادمطار هيثرو - صورة أرشيفية
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ivn9

أعلنت إدارة مطار هيثرو في العاصمة البريطانية لندن صباح اليوم أن هناك عراقيل لا تزال تؤخر رحلات شركة الخطوط الجوية البريطانية من المطار بعد حدوث عطل عالمي في نظام الكمبيوتر للشركة.

وقالت الخطوط الجوية البريطانية على تويتر إن جدول رحلاتها في مطار جاتويك بلندن سيُنفذ بشكل كامل يوم الاثنين وتعتزم تشغيل جدول الرحلات الطويلة من هيثرو إلى جانب جزء كبير من خدمة الرحلات القصيرة.

واستأنفت الشركة بعض رحلاتها من أكبر مطارين في بريطانيا يوم الأحد ولكن ما زال مئات المسافرين ينتظرون منذ ساعات في مطار هيثرو.

وكتب إدارة مطار هيثرو في بيان على تويتر: "استعنا بزملاء إضافيين في هيثرو لمساعدة الركاب في الصالات وتوزيع مياه ووجبات سريعة مجانا".

وكان المطار قد توقع في وقت سابق حدوث مزيد من التأخير وإلغاء بعض رحلات الخطوط الجوية البريطانية أمس وطلب من الركاب عدم التوجه إلى المطار إلا بعد تغيير حجوزاتهم على رحلات أخرى.

يشار إلى أن الخطوط الجوية البريطانية قد ألغت جميع رحلاتها أمس من مطاري هيثرو وغاتويك في لندن يوم السبت بعدما أدى عطل في الكهرباء إلى تعليق رحلاتها على مستوى العالم، وتأثرت بذلك أيضا مراكز خدمة العملاء والموقع الإلكتروني للشركة.

المصدر: وكالات 

نتاليا عبدالله 

فيسبوك 12مليون