اتهام حملة ترامب مجددا بالتنسيق مع "عملاء روس" لتشويه سمعة كلينتون!

أخبار العالم

اتهام حملة ترامب مجددا بالتنسيق مع ترامب وكلينتون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/imva

اتهمت شبكة CNN، نقلا عن مصادر لم تسمها، مساعدي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بـ "التنسيق مع روسيا" لنشر معلومات تشوّه سمعة المرشحة السابقة للرئاسة، هيلاري كلينتون.

وقالت القناة التلفزيونية "إن مكتب التحقيقات الفدرالي لديه معلومات تشير إلى أن أعضاء من الحملة الانتخابية للرئيس ترامب تواصلوا مع عملاء روس، للتنسيق معهم حول نشر معلومات من شأنها الإضرار بحملة هيلاري كلينتون الانتخابية".

ووفقا لهذه القناة، فإن لدى مكتب "إف بي آي"  معلومات استخباراتية، ووثائق أعمال، ومكالمات هاتفية مسجّلة وتقارير اجتماعات خاصة بشأن هذه المسألة، وأن "هذه المعلومات تثير شكوك محققي لجنة مكافحة التجسس لديه، باحتمال قيام نوع من التنسيق مع العملاء الروس، على الرغم من أن المسؤولين حذروا من أن المعلومات المذكورة غير مقنعة تماما وأن التحقيق بشأنها ما زال مستمرا".

وأكد مدير هذا الجهاز الأمني الداخلي، جيمس كومي، أن المكتب يحقق في "اتصالات ترامب مع روسيا" وكذلك في "النفوذ الروسي" على الانتخابات في الولايات المتحدة، لكنه امتنع عن تقديم مزيد من التفاصيل.

ونفت روسيا، مرارا وتكرارا، اتهامات المخابرات الأمريكية لها بمحاولة التأثير على سير ونتائج الانتخابات في الولايات المتحدة. كما وصفت موسكو تسريب معلومات لوسائل الإعلام عن أن اعضاء حملة الرئيس ترامب الانتخابية تواصلوا مع ممثلي جهاز الاستخبارات الروسية، بأنها ادعاءات لا تستند إلى أي حقائق أو وقائع. وأنكر البيت الأبيض بدوره هذا الأمر أيضا.

المصدر: نوفوستي

سعيد طانيوس