قناة ألمانية: بسبب غلطة تم نشر استطلاعات الرأي قبل يومين من الانتخابات

أخبار العالم

قناة ألمانية: بسبب غلطة تم نشر استطلاعات الرأي قبل يومين من الانتخابات
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/rd51

قالت قناة ARD التلفزيونية الألمانية، أنه تم نشر نتائج exit poll على الهواء مباشرة، قبل يومين من الانتخابات، بسبب اختبار جرى بثه بالخطأ.

في وقت سابق، لفتت بعض وسائل الإعلام الألمانية الانتباه إلى أن قناة ARD التلفزيونية نشرت في الساعة 17:46 من مساء يوم الجمعة، شريطا متحركا تضمن نتائج استطلاع exit poll حول الانتخابات البرلمانية الألمانية. وعلى الشاشة تم نشر "نتائج" أربعة أحزاب وبعد ذلك اختفى الشريط المتحرك. وقالت القناة، في تغريدة على تويتر: " أثناء بث برنامج Gefragt-Gejagt، ظهر خط في أسفل الشاشة لبضع ثوان، السطر المتحرك وفيه بيانات أولية مختلقة. كان ذلك اختبارا تم بثه على الهواء بالخطأ". واعتذرت القناة عن هذا الخطأ.

في 26 سبتمبر، ستشهد ألمانيا انتخابات البوندستاغ، ووفقا لنتائجها، سيتم تشكيل حكومة جديدة.

المصدر: نوفوستي

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا