خفر السواحل الأمريكي يحقق في تقارير حول تسرب نفطي بعد إعصار "آيدا"

أخبار العالم

خفر السواحل الأمريكي يحقق في تقارير حول تسرب نفطي بعد إعصار
تسرب نفط في البحر (صورة تعبيرية)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/r7a4

أعلن خفر السواحل الأمريكي أنه يحقق في تقارير عن تسربات نفطية محتملة ناجمة عن الإعصار "آيدا" بعد نشر صور جوية من قبل وكالة "أسوشيتد برس".

وقال المتحدث باسم خفر السواحل، غابرييل ويزدوم، يوم الخميس، إنه تم إرسال طائرة للتحقيق في تقارير عن بقعة بطول أميال في خليج المكسيك جنوب بورت فورشون في ولاية لويزيانا.

وأضاف ويزدوم أن "الطائرات ستحلق فوق مصفاة نفط رئيسية على طول نهر المسيسيبي جنوب نيو أورليانز، بعد تقرير عن لمعان بلون قوس قزح في مياه الفيضانات".

ونشرت وكالة "أسوشيتد برس" لأول مرة أمس الأربعاء عن التسربات المحتملة بعد مراجعة الصور الجوية لمنطقة الكارثة التي التقطتها الإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي.

وأظهرت الصور الجوية أيضا فيضانات كبيرة في مصفاة "فيليبس 66" أليانس الواقعة في بيل تشاس بلويزيانا، وفي بعض أقسام المصفاة، ظهر لمعان قوس قزح على المياه المؤدية إلى النهر.

وفي بيانات صدرت بعد العاصفة يومي الإثنين والثلاثاء، قالت "فيليبس 66" إنها تقوم بتقييم الظروف في مصفاتها، لكنها لم تقدم أي مؤشر على أي مخاطر بيئية.

المصدر: "أ ب"

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا