بوتين يتعهد بإقامة احتفالات جديرة بالذكرى 75 للنصر على النازية

أخبار العالم

انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/nu3e

هنأ الرئيس فلاديمير بوتين جميع قدامى المحاربين، والمواطنين الروس بحلول الذكرى السنوية الـ75 للنصر على ألمانيا النازية وتعهد بإقامة احتفالات تليق بهذه الذكرى في وقت لاحق.

ووضع الرئيس بوتين الزهور، على قبر الجندي المجهول قرب جدار الكرملين، وتوجه من على منبر يقع قرب الشعلة الخالدة، بكلمة إلى المواطنين.

وقال بوتين: "أعزائي المحاربين، أصدقائي الأعزاء! من كل قلبي، أهنئكم في يوم النصر. بالنسبة لنا هذا أهم وأغلى عيد. نحتفل به دائما بشكل رسمي وشعبي، جميعا معا. وتظل الأهمية الروحية والأخلاقية ليوم النصر رائعة دائما، ويبقى موقفنا منه مقدسا".

وتعهد الرئيس فلاديمير بوتين، بأن يتم في وقت لاحق الاحتفال بالذكرى الـ75 للنصر في الحرب الوطنية العظمى، على نطاق واسع وبشكل لائق في وقت لاحق.

وقال: "نحن حتما بدون شك، سنحتفل كالعادة بشكل واسع ومهيب بهذا اليوبيل، وسنقوم بذلك بشكل لائق كما يفرض علينا واجبنا أمام الذين عانوا وصمدوا وحققوا النصر".

وأشار بوتين إلى أنه ستتم حتما إقامة العرض العسكري الرئيسي في الساحة الحمراء. 

واضطرت روسيا هذا العام إلى تأجيل العرض العسكري في الساحة الحمراء نتيجة الأوضاع الصحية التي تشهدها البلاد في ظل جائحة كورونا.

المصدر: RT

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا