مسلسل رسوم متحركة أمريكي تنبأ بظهور "كورونا"

أخبار العالم

مسلسل رسوم متحركة أمريكي تنبأ بظهور
مجسم لأس الشخصية الكارتونية هومير سيمبسون
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/n6sn

أصبح مسلسل الرسوم المتحركة الأمريكي الشهيرThe Simpsons، مصدرا للرعب بين الناس، بعد كثرة تنبؤاته المتنوعة والتي تحققت مستقبلا.

فبين الأحداث التي تنبأ بها المسلسل الكرتوني، أحداث 11 سبتمبر 2001، وانهيار الاقتصاد اليوناني وفساد الفيفا وانتخاب دونالد ترامب رئيسا وغيرها، وآخرها التنبؤ بظهور فيروس "كورونا" الجديد في إحدى حلقات العرض في تسعينات القرن الماضي وتحديدا في موسم عام 1993.

وأشارت صحيفة "مترو" البريطانية، إلى أن العديد من عشاق المسلسل أصبحوا على ثقة تامة بأن المسلسل الأمريكي، تنبأ بانتشار فيروس كورونا في إحدى حلقاته منذ 27 عاما.

وأكدت الصحيفة، أن "نجوم المسلسل في ذلك الحين، تحدثوا عن تفشى فيروس اسمه "أوسكا فلو" في أحد بلدات الولايات المتحدة، قادما من الشرق الآسيوي وتحديدا من اليابان".

وقالت الصحيفة، إن عشاق المسلسل ربطوا بين الأمرين على الرغم من أن الحلقة أشارت إلى أن الفيروس قادم من اليابان وليس الصين.

وبالعودة للحلقة، تظهر إحدى الصور موظف مصنع في اليابان وهو يسعل داخل بضائع معبأة في صندوق قبل إرسالها إلى الولايات المتحدة، حيث عانى أمريكيون أعراضا شبيهة بما يسببه الفيروس الحالي.

وينتمي المسلسل لفئة الدراما "الأنيميشن" الكوميدي، من إنتاج شركة فوكس، فكرة وتأليف مات غرينينغ، وهو موجه للكبار فقط، ويعد أطول وأنجح مسلسل كرتوني يعرض على شاشات التلفزيون الأمريكي، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الشاشة الأمريكية.

المصدر: وكالات

عزيزي القارئ

لقد قمنا بتحديث نظام التعليقات على موقعنا، ونأمل أن ينال إعجابكم. لكتابة التعليقات يجب أولا التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق خدمة البريد الإلكتروني.

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا