مسؤولون إيرانيون: كلنا سليماني واسمه ترتعد منه فرائص أعداء الإسلام!

أخبار العالم

مسؤولون إيرانيون: كلنا سليماني واسمه ترتعد منه فرائص أعداء الإسلام!
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/n0ai

اعتبر مستشار المرشد الأعلى الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي، أن اسم الفريق قاسم سليماني "ترتعد منه فرائص أعداء الاسلام"، فيما أعلن مسؤول إيراني آخر أن "إيران كلها سليماني".

وقال ولايتي في بيان بعد اغتيال سليماني، الذي قاد فيلق القدس التابع للحرس الثوري: "اسم هذا المجاهد الشجاع الذي استشهد في الهجوم الأمريكي الإرهابي، سيبقى متألقا في تاريخ إيران الإسلامية، فاسمه ترتعد منه فرائص أعداء الإسلام، ومكافحته بلا هوادة للإرهابيين، لقد سلب النوم من الأعداء بزعامة أمريكا والكيان الصهيوني وعملائهما، وفي نهاية المطاف نال الشهادة مكافأة على هذه المقاومة والشجاعة التي لا مثيل لها".

من جانبه،  دان مساعد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي "الجريمة النكراء التي ارتكبتها أمريكا باغتيال القائد قاسم سليماني"، كتب عبر "تويتر" أن "إيران كلها الفريق قاسم سليماني".

وشدد الحرس الثوري في بيان صدر عنه اليوم على أن "قاسم سليماني اعتقاد ومدرسة لا تنتهي باغتياله".

وفي وقت سابق، أشار المتحدث باسم الحرس الثوري رمضان شريف، إلى أن اغتيال قاسم سليماني "بداية فصل جديد في تاريخ الحرس الثوري ويضع محور المقاومة أمام مرحلة جديدة".

وقتل سليماني مع عدد من قياديي الحشد الشعبي العراقي في ضربة جوية أمريكية استهدفتهم في طريق مطار بغداد الدولي فجر اليوم الجمعة.

المصدر: وكالة فارس

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا