نتنياهو عن "واقعة الخبز" مع زوجته: يبدو أننا اخترعنا وسيلة لجذب الانتباه

أخبار العالم

نتنياهو عن
(صورة أرشيفية)
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ma6z

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، إنه لولا فعلة زوجته سارة في مطار بوريسبل بضواحي العاصمة الأوكرانية كييف، لما حصلت زيارته "التاريخية" على هذه التغطية الإعلامية.

سارة نتنياهو تحرج زوجها وترمي الكعكة الأوكرانية

سارة نتنياهو تحرج زوجها وترمي الكعكة الأوكرانية. حشرت سارة نتنياهو زوجها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في موقع محرج في أوكرانيا، ونفضت أصابعها من قطعة صغيرة من الكعك، كان زوجها قدمها لها، وأسقطتها أرضا. #شاهد #اسأل_أكثر #أخبار #أخبار_روسيا #فيديو #RT_Arabic

Posted by RT Arabic on Monday, August 19, 2019

وجاء تصريح نتنياهو تعليقا على فيديو متداول إعلاميا، تظهر فيه زوجته سارة وهي ترمي قطعة خبز الضيافة الذي يقدم عادة لكبار الزوار كبادرة احترام وتقدير.

وقال إن زوجته، احتراما لأوكرانيا، اختارت ارتداء الملابس الصفراء والزرقاء (ألوان العلم الأوكراني)، على وجه التحديد، خلال زيارتها إلى كييف، واصفا الحادث في مطار بوريسبل بأنه "وسيلة لجذب الانتباه".

وأضاف قائلا: "أقوم بزيارة تاريخية لأوكرانيا. لكنني أشك في أنها كانت ستلقى تغطية إعلامية (مناسبة) لو لم تكن هناك (حادثة الخبز)".

وأكد نتنياهو أنه "إذا كان مطلوبا لفت الانتباه إلى زيارة، تجلب الاتفاق حول منطقة التجارة الحرة، و(نقل) الممثلية الأوكرانية إلى القدس، وإنجازات مهمة أخرى، فليكن (ذلك)".

وقال مازحا: "يبدو أننا اخترعنا وسيلة لجذب الانتباه. سنستمر".

المصدر: إنترفاكس

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

في طقس عاصف.. تدريبات للسفن الحربية الروسية في بحر بارنتس