بعد "صرخة الغضب".. رونالدو يفاجئ عشاق الملكي

الرياضة

بعد بعد "صرخة الغضب".. رونالدو يفاجئ عشاق الملكي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/kaj3

تلقى عشاق ريال مدريد أمس مفاجأة سارة خلال احتفالات النادي بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث توجه الهداف التاريخي للريال كريستيانو رونالدو إلى المشجعين بالقول "إلى العام المقبل".

وقال النجم البرتغالي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات للمشجعين "نلتقي العام المقبل"، في خطوة اعتبرتها الصحافة الإسبانية أنها تضع حدا للشكوك حول مستقبله مع النادي الملكي، الذي انضم إلى صفوفه في العام 2009.

وأكدت صحيفة "ماركا" الرياضية أن رونالدو باق، مشيرة إلى أن تصريحات النجم البرتغالي بعيد الفوز على ليفربول (3-1) في نهائي "التشامبيونز ليغ"، السبت الماضي، والتي لمح فيها إلى احتمال الرحيل لم تكن سوى "صرخة غضب"، وأن تمديد عقد اللاعب البرتغالي مع "الميرينغي" قيد الإعداد مع راتب يقدر بين 30 و33 مليون يورو سنويا.

وبحسب وسائل الإعلام، فإن رونالدو الذي يواجه اتهامات بالتهرب الضريبي في إسبانيا، لا يشعر بالدعم الكافي من قبل النادي. كما تشير التقارير إلى أن علاقته برئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ليست على أفضل ما يرام، وأن البرتغالي يسعى إلى أن يصبح أعلى لاعب كرة قدم أجرا.

ومدد رونالدو في نوفمبر الماضي، عقده مع النادي الملكي حتى 2021، براتب سنوي يقدر بـ 23.6 مليون يورو، لكن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي يتقاضى مع برشلونة راتبا أعلى، كما أن مكافآت وعائدات "البرغوث" من الإعلانات أكبر أيضا بواقع 126 مليونا مقابل 94 للبرتغالي.

المصدر: وكالات

عمر بيكضاض

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

فيديو من عام 1929 يظهر الحياة في الريف والمدينة بالمغرب