شاهد.. حارس بايرن ميونيخ يتحدث عن ارتكابه خطأ فادحا أمام ريال مدريد

الرياضة

شاهد.. حارس بايرن ميونيخ يتحدث عن ارتكابه خطأ فادحا أمام ريال مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/k70t

كشف حارس بايرن ميونيخ الألماني زفن أولريخ عن سبب الخطأ الفادح، الذي ارتكبه خلال لقاء فريقه ضد ريال مدريد (2-2)، الثلاثاء الماضي، في إياب قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وعلق زفن أولريخ على هفوته أثناء إعادة زميله الإسباني تياغو ألكانتارا الكرة له بشكل خاطئ، وسجل منها الفرنسي كريم بنزيما هدف التقدم للفريق الملكي، في الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثاني، علق قائلا: "عندما مرر (تياغو) الكرة إلى الوراء، كل شيء كان يشير إلى أن بنزيما سيلحق بالكرة وسينفرد. وأنا استعديت للخروج".

وأضاف: "لكن الكرة مرت من بنزيما، ثم فكرت تبا...، الآن لا أستطيع لمس الكرة بيدي. وحاولت اللعب بالقدم لكني لم أنجح، ولم يكن مسموح لي لمس الكرة باليد".

ورد الحارس على سؤال لصحيفة "بيلد" الألمانية، حول عدد المرات التي قام فيها بمراجعة تلك اللحظة، قائلا: "مرة أو مرتين. لقد كان خطأ، لقد اتخذت القرار الخاطئ. مثل هذا الخطأ يمكن أن يحدث مرة واحدة فقط في مائة حالة مماثلة".

وانتزع ريال مدريد، بعد هذا التعادل، بطاقة التأهل إلى نهائي دوري الأبطال، من بايرن ميونيخ، بصعوبة، متفوقا عليه (4-3) بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

وغاب عن العملاق البافاري طيلة الموسم بأكمله، حارسه الأساسي العملاق مانويل نوير، بسبب الإصابة.

وسيواجه ريال مدريد في نهائي التشامبيونز ليغ، يوم 26 مايو الجاري في العاصمة الأوكرانية كييف، فريق ليفربول الإنجليزي، الذي تأهل على حساب روما الإيطالي، رغم خسارته (2-4)، يوم الأربعاء الماضي، على ملعب الأولمبيكو، في مباراة الإياب، مستفيدا من فوزه العريض في لقاء الذهاب، بخمسة أهداف مقابل هدفبن. 

المصدر: "eurosport.ru"

نايف الكوردي 

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا