غاتلين ينفصل عن مدربه بسبب "المنشطات"

الرياضة

غاتلين ينفصل عن مدربه بسبب جاستين غاتلين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jn89

أنهى العداء الأمريكي جاستين غاتلين، العمل مع مدربه البطل الأولمبي السابق دينيس ميتشل، إثر قيام الأخير بإبلاغ صحفيين سريين بأن الرياضيين يمكنهم تعاطي المنشطات دون أن ينكشف أمرهم.

ونشرت صحيفة "تليغراف" البريطانية تحقيقا، اليوم الثلاثاء، أجرته من خلال صحفيين تقمصوا شخصيات تسعى لإنتاج فيلم سينمائي، وتواصلوا مع ميتشل وأحد الوكلاء الذين لهم صلة بغاتلين وهو روبرت فاغنر.

وادعت الصحيفة أن فاغنر عرض على الصحفيين "إمدادهم بالتيستوستيرون وهرمون النمو وإدارة طريقة استخدامهما لممثل يجري تدريبات (كي يبدو رياضيا) من أجل دوره في الفيلم"، وذلك في فلوريدا التي يقع فيها مقر تدريبات غاتلين، مقابل 250 ألف دولار.

وذكرت صحيفة تليغراف أن القضية تخضع لتحقيقات من قبل الوكالة الأمريكية لمكافحة المنشطات (يوسادا) ووحدة النزاهة المستقلة بالاتحاد الدولي لألعاب القوى (إيه.آي.يو).

وتدعي الصحيفة أن ميتشل قال إن الرياضيين يمكنهم تعاطي المنشطات دون أن ينكشف أمرهم من خلال الاختبارات، وإن فاغنر أشار إلى تورط ميتشل وغاتلين في مخالفات تتعلق بالمنشطات.

ورد غاتلين من خلال إنهاء العمل مع ميتشل وإصدار بيان ذكر فيه "لا أستخدم ولم أستخدم المواد المنشطة. شعرت بصدمة ومفاجأة لمجرد ظهور اسم مدربي في إطار هذه الاتهامات".

وأضاف "أنهيت عمله بمجرد السماع عن هذا الأمر. كل الخيارات القانونية مطروحة ولن أسمح للآخرين بالكذب بشأني بهذا الشكل".

المصدر: DPA

فادي سيمير

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

الغاز الروسي في طريقه إلى أوروبا عبر تركيا