ريال مدريد يهزم برشلونة في الـ "كلاسيكو"

الرياضة

ريال مدريد يهزم برشلونة في الـ صورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jmji

تغلب فريق ريال مدريد على غريمه التقليدي برشلونة، في لقاء الـ "كلاسيكو" الإسباني، الذي جمعهما، اليوم الخميس، في الجولة 12 من دور المجموعات للدوري الأوروبي لكرة السلة "يوروليغ".

ساد التعادل الربع الأول بواقع 15 نقطة لكل من الطرفين. بينما انتهى الربع الثاني بتفوق الفريق الملكي بفارق نقطتين، بنتيجة (25-23). وعزز الميرنجي تقدمه في الربع الثالث، بتسجيله 28 نقطة، ضعف ما سجله منافسه. أمام الربع الرابع والأخير، فقد انتهى لصالح برشلونة بفارق أربع نقاط، ولكنها لم تكن كافية لإنقاذه من الهزيمة بفارق 12 نقطة، في المواجهة التي انتهت بواقع (87-75) نقطة.

وبذلك صالح فريق ريال مدريد جماهيره، بعد ثلاث هزائم متتالية، بأفضل طريقة بفوزه على غريمه التقليدي، ورفع رصيده إلى 18 نقطة، وتقدم إلى المركز السادس في الترتيب العام للمجموعة، المؤلفة من 16 ناد.

في المقابل، مني برشلونة لاسا بالهزيمة الثالث على التوالي، ويشغل المركز العاشر، على سلم ترتيب الدوري، برصيد 16 نقطة.

بينما فاز الفريق الإسباني الآخر، أونيكاخا مالقا على ضيفه خيمكي الروسي بفارق 9 نقاط، بواقع (93-84) نقطة، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات هذه الجولة أيضا.

وحقق اونيكاخا مالقا فوزه الأول بعد 5 هزائم متتالية، ونهض من قاع الترتيب إلى المركز الثاني عشر، برصيد 16 نقطة، في حين خسر خيمكي لأول مرة بعد انتصارين متتاليين، ويحتل المرتبة الخامسة.

 

المصدر: "سبورتبوكس"

نايف الكوردي

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا