بالفيديو.. الأهداف المسجلة والملغاة والفرص الضائعة في مباراة الجزيرة وريال مدريد

الرياضة

بالفيديو.. الأهداف المسجلة والملغاة والفرص الضائعة في مباراة الجزيرة وريال مدريد
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jmhb

شهدت مباراة الدور قبل النهائي لكأس العالم للأندية لكرة القدم 2017، بين ريال مدريد والجزيرة (2-1)، تسجيل 3 أهداف وإلغاء هدفين بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، والكثير من الفرص الضائعة.

فقد جاءت المباراة قوية ومثيرة، وخاصة بدايتها من قبل الفريق الملكي، الذي أضاع العديد من الفرصة المحققة للتسجيل، في نصف الساعة الأولى، وذلك، بسبب رعونة لاعبي الميرنجي أحيانا، وعدم التوفيق أحيانا أخرى، كما وقف حارس الجزيرة علي خصيف، سدا منيعا في وجههم.

وألغى حكم المباراة البرازيلي ساندرو ريكي، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، هدفا لمواطنه كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، بداعي التسلل على زميله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، عند الدقيقة 32، من زمن الشوط الأول.

وبدوره، أضاع الدولي الإماراتي علي مبخوت، مهاجم الجزيرة، فرصتين ثمينتين للتسجيل، قبل أن يحرز زميله البرازيلي رومارينيو، هدف التقدم للجزيرة، في الدقيقة 41، بعد هجمة مرتدة، وتمريرة من زميله المغربي مبارك بوصوفة.

لينتهي الشوط الأول بنتيجة مفاجئة، بتقدم الجزيرة على ريال مدريد بهدف مقابل لا شي.

وعاد الحكم البرازيلي، في بداية الشوط الثاني، وألغى هدفا آخر، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو أيضا، ولكن هذه المرة للمغربي مبارك بوصوفة، صانع ألعاب الجزيرة، في الدقيقة 47، كذلك، بداعي التسلل، وكان الحكم صائبا في قراره هذه المرة، ولكنه أثار الجدل، بسب تأخره في اتخاذه.

وتلقى فريق الجزيرة ضربة موجعة، بخروج حارسه المتألق على خصيف بسبب الإصابة، من دون أن تهتز شباكه على مدار 51 دقيقة، ودخل بدلا منه الحارس خالد سيف السناني.

ولم يحالف الحظ الحارس البديل، فقد تلقت شباك خالد السناني هدفا بعد دقيقتين فقط من دخوله أرض الملعب، بعد تسديدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الزاوية اليسرى البعيدة.

واقتنص "النفاثة" الويلزي، غاريث بيل، العائد من الإصابة، هدف الفوز "الذهبي" للفريق الملكي، في الدقيقة 81، وذلك، بعد أقل من دقيقة من دخوله أرض الملعب، بدلا من كريم بنزيما، الذي أهدر عدة فرص محققة للتسجيل.

وضرب ريال مدريد، حامل اللقب، بذلك، موعدا في المباراة النهائية، مع فريق غريميو البرازيلي، الذي فاز بدوره على منافسه باتشوكا المكسيكي، بهدف وحيد.

في حين، سيلعب الجزيرة مع باتشوكا على المركز الثالث، في المونديال، وذلك، يوم السبت المقبل أيضا، على استاد مدينة زايد الرياضية.

المصدر: RT

نايف الكوردي

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

سينيورا ترامب تحقق شهرة عالمية.. فمن هي وما قصتها مع البطاطا؟