غريميو البرازيلي يطيح بقاهر الوداد المغربي

الرياضة

غريميو البرازيلي يطيح بقاهر الوداد المغربي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jm6b

أطاح فريق غريميو البرازيلي بمنافسه باتشوكا المكسيكي من الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم 2017، بفوزه عليه (1-0)، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء.

ويدين الفريق البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس لكرة القدم، بالفضل الكبير في انتصاره لمهاجمه البديل، إيفرتون سوسا سواريس، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الإضافي الأول، بتسديدة رائعة في الزاوية البعيدة على يسار الحارس المكسيكي أوسكار بيريز، على استاد هزاع بن زايد، في مدينة العين الإماراتية.

وسيكون غريميو في المباراة النهائية، بانتظار الفائز من اللقاء، الذي يجمع فريقي ريال مدريد، حامل اللقب، وبطل دوري أبطال أوروبا، والجزيرة الإماراتي، الذي يشارك في البطولة، بصفته بطلا لدوري الدولة المستضيفة للمونديال.

بينما سيكتفي باتشوكا بالمنافسة على المركز الثالث للمونديال، بمواجهة الخاسر من مواجهة الفريقين الملكي والجزيرة.

يذكر أن باتشوكا كان قد حجز بطاقة العبور إلى المربع الذهبي لكاس العالم للأندية 2017، على حساب فريق الوداد الرياضي المغربي، بطل دوري أبطال إفريقيا، بفوزه عليه بهدف وحيد، جاء في الدقيقة 12 بعد المئة، عقب تعادلهما سلبا في الوقت الأصلي للمباراة، التي أكملها الفريق المغربي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69، إثر طرد لاعب الوسط إبراهيم النقاش.

المصدر: RT

نايف الكوردي

// 26.06.2018 по тикету 15478
موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا