رئيس (UFC) يحذر باكياو من مواجهة ماكغريغور

الرياضة

رئيس (UFC) يحذر باكياو من مواجهة ماكغريغور
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jlzn

أعلن رئيس منظمة رياضة الفنون القتالية المختلطة (UFC)، دانا وايت، بأنه سيقاضي الملاكم الفلبيني ماني باكياو، إذا أجرى محادثات مع الإيرلندي كونور ماكغريغور، حول نزال بينهما.

وعلق دانا وايت، على إعلان ماني باكياو، إجراء محادثات مع كونور ماكغريغور، بطل العالم للفنون القتالية المختلطة حول نزال بينهما، قائلا: "سيكون من الغريب، لأن ماكغريغور مرتبط بعقد معنا. وفيما إذا كان ذلك صحيحا، فإنني سأقاضي ماني باكياو، والذي يمثله".

وكان الملاكم الفيليبيني قد صرح في وقت سابق بأنه ليس لديه أي مشكلة في مواجهة كونور ماكغريغور من أجل نزال بينهما، إذ هما متفقان على ذلك.

ويرغب ماني باكياو، عضو مجلس الشيوخ الفيليبيني، في مواجهة النجم الإيرلندي، في نيسان/إبريل من العام 2018، وذلك بسبب ارتباطاته السياسية، وسيأخذ عطلة وراحة من العمل في تلك الفترة من السنة، وبالتالي يمكنه مواجهة ماكغريغور.

وخسر ماني باكياو، بطل العالم السابق في ثمانية أوزان مختلفة، في آخر نزال له أمام الأسترالي جيف هورن، في الـ2 يوليو/تموز الماضي، على لقب بطل العالم، وذلك، وفقا للمنظمة العالمية للملاكمة (WBO).

وحقق ماني باكياو (38 عاما)، في مسيرته الاحترافية 59 انتصارا، منها 38 بالضربة القاضية، مقابل 7 هزائم وتعادلين.

بينما خاض كونور ماكغريغور (29 عاما)، ودخل تاريخ رياضة الفنون القتالية المختلطة بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف)، وخاض نزالا واحدا فقط بالملاكمة، حتى الآن، وكان ذلك، يوم الأحد 27 أغسطس/آب، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، وخسر فيه أمام الأمريكي فلويد مايويذر.

وكان فلويد مايويذر، الذي لم يذق مرارة الهزيمة على حلبات الملاكمة في 50 نزالا، تغلب على ماني باكياو أيضا، ولكن بالنقاط، في النزال الذي جمعهما، يوم الأحد 2 مايو/أيار 2015، في مدينة لاس فيغاس.

المصدر: "sports.ru"

نايف الكوردي

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

مباشر.. بعدما أغضب العالم، ماذا يقول ترامب أمام أكبر تجمع للقادة والمسؤولين؟