دوري الأبطال.. ريال مدريد في مهمة سهلة خارج قواعده أمام أبويل

الرياضة

دوري الأبطال.. ريال مدريد في مهمة سهلة خارج قواعده أمام أبويل
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jj1l

يحل ريال مدريد الإسباني ضيفا على أبويل نيقوسيا القبرصي، اليوم الثلاثاء، وذلك، ضمن منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدخل الفريق الملكي المباراة وعينه على النقاط الثلاث، لضمان تأهله بشكل رسمي إلى الدور القادم، إذ يحتل المركز الثاني خلف توتنهام هوتسبير الإنجليزي، برصيد 7 نقاط، مبتعدا عن بوروسيا دورتموند الألماني بفارق 5 نقاط.

وتعرض رجال المدرب زين الدين زيدان للهزيمة في الجولة الماضية، بعد السقوط على ملعب ويمبلي أمام توتنهام بثلاثة أهداف لهدف، ليتصدر الأخير المجموعة بفارق 3 نقاط.

من جهته سيحاول البرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد تعويض عقمه التهديفي في الليغا ( هدف واحد في 12 جولة) والتسجيل في لقاء اليوم للانفراد بسباق صدارة هدافين التشامبيونزليغ التي يتقاسمها حاليا مع كل من الفرنسي وسام بن يدر لاعب إشبيلية والإنجليزي سكوت سينكلير لاعب سيلتيك الإسكتلندي ولكل منهما ستة أهداف.

ويخوض الميرينغي اللقاء بظل غياب مجموعة من عناصره الأساسية، أبرزهم سيرجيو راموس، كيلور نافاس، غاريث بيل وماتيو كوفاسيتش.

في المقابل، يطمح الفريق القبرصي لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، بإلحاق الهزيمة بالريال على أمل تجاوز دورتموند في ترتيب المجموعة، وضمان مركز مؤهل في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

المصدر: وكالات

أليكسي اسبر

موافق

هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط .بامكانك قراءة شروط الاستخدام لتفعيل هذه الخاصية اضغط هنا

فيسبوك يبدأ خدمة "مواعدة الجنس الآخر"