مدرب ليفربول يكشف حقيقه طلبه استبعاد محمد صلاح من المنتخب المصري

الرياضة

مدرب ليفربول يكشف حقيقه طلبه استبعاد محمد صلاح من المنتخب المصري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/jhgq

كشف يورغن كلوب المدير الفني لنادى ليفربول الإنجليزي، ما تردد حول طلبه من هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، استبعاد لاعبه محمد صلاح من قائمة منتخب "الفراعنة" لمواجهة غانا.

وستجري المواجهة في يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال كلوب في تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية: "لم أتحدث مع مدرب منتخب مصر بشأن استبعاد اللاعب، محمد صلاح فعل ذلك بنفسه"، متابعا أن قرار كوبر منطقي بعد ضمان مصر تأهلها إلى كأس العالم رسميا".

وأضاف المدير الفني لنادى ليفربول: "منتخب مصر كان من المفترض أن يخوض مباراتين الشهر الحالي، لكن واحدة منهم ألغيت والآن سيلعبون مباراة واحدة، أعتقد أن استبعاد محمد صلاح من المشاركة أمام غانا كان قراراً مثالياً، فالآن بإمكانه أن يرتاح قليلاً".

ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح ضيفاً على وستهام يونايتد في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "لندن" الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ"، في مواجهة خارج التوقعات نظراً للدوافع التي يمتلكها الناديان لتحقيق الفوز.

المصدر: وكالات